مدرب المقاولون: كنا نستحق الفوز على الزمالك

2022-12-26 19:49
من لقاء الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى محمد ناجي "جدو" المدرب العام لفريق المقاولون العرب أن فريقه كان يستحق الفوز على الزمالك في مباراة الجولة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

وخطف المقاولون تعادلًا سلبيًّا مع الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين، أمس الأحد، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري 2022-23.

وقال جدو في تصريحات خاصة لـwinwin: "المقاولون كان يستحق الفوز، أعتقد أن الفريق خسر نقطتين بالتعادل مع الزمالك، ولكن الحمد لله على كل حال".

وأضاف هداف كأس الأمم الأفريقية 2010: "كل مَن شاهد المباراة، سيجد أن المقاولون كان الأفضل خلالها، ويستحق الفوز بناءً على عدد الفرص التي صنعها الفريق طوال الـ90 دقيقة".

وتابع: "أحيانًا يغيب المنطق عن البعض، عندما يتحدث البعض عن منافسي الأهلي أو الزمالك، فلن تجد مَن يعطي المقاولون حقه عندما يكون أفضل من الزمالك، وحتى ذلك يحدث أحيانًا مع منافسي الأهلي عندما يكونون أفضل".

قبل أن يختتم مهاجم الأهلي والاتحاد السابق تصريحاته بالقول: "أتمنى الاستمرار في تقديم الأداء الذي نقدمه حاليًا ومواصلة تحقيق النتائج الجيدة، وأن نستمر في التطور حتى نهاية الموسم".

يُذكر أن المقاولون لم يخسر سوى مباراة واحدة خلال الموسم الجاري من الدوري المصري من بيراميدز 2-0، وودّع بطولة كأس مصر 2021-2022 من ربع النهائي بعد الخسارة بصعوبة من الأهلي بركلات الترجيح.

شارك: