ريال مدريد يراقب موهبة صاعدة في صفوف ريفر بليت الأرجنتيني

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:39
الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو المطلوب في ريال مدريد (X:GastónEdul)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أنّ نادي ريال مدريد يراقب موهبة صاعدة في نادي ريفر بليت الأرجنتيني، تمهيدًا للتعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يواصل الميرينغي سياسته في الانتقالات، إذ بات يتعاقد مع لاعبين شباب بدلًا من ضم نجوم كبار.

وانتهج ريال مدريد هذا الأسلوب، منذ 7 سنوات تقريبًا، واتجه لضم لاعبين شباب من أمريكا الجنوبية، في ظل ارتفاع أسعار نجوم الصف الأول في أوروبا بشكل جنوني، وضم العديد من اللاعبين الذين باتوا من الركائز الأساسية في الفريق الأول في الوقت الحالي.

ريال مدريد يراقب موهبة صاعدة

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، اليوم الثلاثاء 2 أبريل/نيسان، فإن ريال مدريد يراقب موهبة صاعدة في فريق ريفر بليت الأرجنتيني، حيث أبدى إعجابه بالنجم الأرجنتيني الشاب فرانكو ماستانتونو جناح الفريق الأرجنتيني وصانع ألعابه.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد مهتم للغاية بالتعاقد مع ماستانتونو، حيث يرغب النادي الأبيض في الاستحواذ على لؤلؤة جديدة في أمريكا اللاتينية، إذ بدأ الميرينغي مُتابعة اللاعب مُنذ تصعيده إلى الفريق الأول هذا العام.

وحدد ريفير بليت مبلغًا قيمته 45 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع ماستانتونو لريال مدريد أو نادٍ آخر يريد التعاقد معه، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا.

ومن ناحيته، صعّد ريفير بليت ماستانتونو إلى الفريق الأول، في 1 يناير/كانون الثاني الماضي، وفي 19 مارس/آذار الماضي، كما وقّع معه على عقد احترافي، ينتهي في 31 ديسمبر/كانون الأول 2026 ورفع الشرط الجزائي في عقده من 30 مليون إلى 45 مليونًا.

ويمتاز ماستانتونو بقدراته على التحكم في الكرة بشكل رائع ومراوغة الخصوم بطريقة باهرة كما يمتاز بقدرته على الحفاظ على الكرة لوقت طويل دون أن ينجح الخصم في قطعها منه.

وخاض ماستانتونو هذا الموسم مع ريفر بليت 10 مباريات بمُختلف المُسابقات، وسجل هدفًا وحيدًا وكان في شباك إكسكيورسيونيستاس في الدور الأول من كأس الأرجنتين.

يُشار إلى أنّ ريال مدريد، يحضر في تشكيله الأساسي العديد من المواهب الشابة التي انضمت إلى الفريق في المواسم الماضية، وعلى رأسهم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بجانب مواطنيه رودريغو غوس وإيدير ميليتاو، والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، والأوكراني أندري لونين، والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.

شارك: