مدرب المريخ: لست راضيًا عن التعادل مع الزمالك

2023-02-17 19:04
البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني لفريق المريخ (twitter/Almerrikh08)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صرَّح البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أنه ليس راضيًا عن التعادل مع الزمالك، في لقاء جاء ضمن الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة المريخ والزمالك بنتيجة التعادل السلبي، في لقاء أُقيم على ملعب "الشهداء بنينا" الليبية، ضمن دور المجموعات بالمسابقة القارية الأولى على مستوى الأندية.

قال ريكاردو، في تصريحات عقب المباراة، إن فريقه حصل على العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الثاني، لكن الفريق السوداني عجز عن التسجيل في النهاية.

وتحدث المدير الفني البرازيلي عن مباراة شباب بلوزداد المقبلة، موضحًا أن أمامه أسبوعا للتحضير من أجل هذه المباراة، كما أكَّد أنَّ الفريق يحتاج للفوز من أجل مواصلة المشوار والتأهل.

ويلعب فريق المريخ مبارياته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا على ملعب "الشهداء بنينا" في مدينة بنغازي الليبية، حيث يوجد "الزعيم" في المجموعة الرابعة والتي تضم الثلاثي العربي، الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

وبدأ نادي المريخ مشواره بالخسارة من الترجي بنتيجة (1-0)، قبل أن يتعادل سلبيًا مع الزمالك، ليحصل بطل السودان على نقطة من مباراتين.

ويتصدر فريقي شباب بلوزداد والترجي الترتيب برصيد ثلاث نقاط، ثم المريخ والزمالك برصيد نقطة، حيث من المقرر أن تقام موقعة بطلي الجزائر وتونس غدًا السبت من أجل فك الصدارة مبكرًا.

شارك: