ضربة للأهلي المصري قبل مواجهة الهلال السوداني بأبطال أفريقيا

2023-02-15 14:24
جانب من تدريبات لاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا (Twitter/ Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن طبيب فريق النادي الأهلي المصري، أحمد أبو عبلة، اليوم الأربعاء، غياب لاعب وسط الفريق عمرو السولية عن مواجهة الهلال السوداني، بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد بطل السودان، يوم السبت المقبل 18 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة التي تعرض لها في مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت لصالح بطل أوروبا بنتيجة (4-1).

ولم يشارك عمرو السولية في مباراة فلامينغو ضمن تحديد المركز الثالث والرابع والتي انتهت لصالح بطل أمريكا الجنوبية بنتيجة (4-2). ويسعى النادي الأهلي لاستعادته في مواجهة أسوان بالدوري المصري والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الـ19.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز وفيوتشر صاحبي المركزين الثاني والثالث. ويمتلك الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة مع كل من: حرس الحدود، المقاولون العرب، الإسماعيلي، حيث لم يخضها في مواعيدها بسبب انشغال الفريق بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي منافسات دوري أبطال أفريقيا من المجموعة الثانية التي تضم أيضًا صنداونز الجنوب أفريقي، والقطن الكاميروني، الهلال السوداني. ويتصدر بطل جنوب أفريقيا جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما لم يخض الأهلي مباراته الأولى مع القطن لارتباطه المونديالي.

شارك: