مدرب القوة الجوية واثق من تقديم مباراة كبيرة أمام الشباب

2023-03-12 19:44
قحطان جثير مدرب نادي القوة الجوية من المؤتمر الصحفي اليوم (Facebook/الاتحاد العربي لكرة القدم)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث قحطان جثير، مدرب نادي القوة الجوية العراقي، عن ثقته بقدرة لاعبيه على تقديم مباراة كبيرة أمام نادي الشباب السعودي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، غدًا الإثنين، مؤكدًا أن نادي الجوية ناد كبير.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي عند الساعة 5 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، عن سبب اختيار اللعب في البصرة؛ إذ قال: "اخترنا البصرة بسبب الجماهير المتعطشة لكرة القدم، والتي كانت السبب الرئيسي لنجاح بطولة الخليج". 

وأكد المدير الفني أهمية البطولة والمشاركة بها، حيث قال: "اللعب في هكذا مباريات من شأنه أن يرفع مستويات اللاعبين". وأبدى احترامه لنادي الشباب وللاعبيه قائلًا: "نحترم فريق الشباب لأنه يمتلك محترفين على مستوى عال".

وأشار المدرب جثير أن فريقه يعيش فترة مميزة حاليًا مؤكدًا أن "الفترة الحالية هي الأفضل فنيًا ولا توجد مشاكل في الفريق".

اللاعب محمد علي عبود

كما أكد لاعب القوة الجوية، محمد علي عبود، أن الفريق في مستوى أفضل بكثير عما سبق، حيث قال: "مستوانا في تصاعد، وأتمنى أن نقدم مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية".

وأكد اللاعب أنهم يتطلعون للفوز على الشباب وتقديم مباراة جيدة، وقال: "طموحنا الفوز في مباراة الغد وإسعاد الجماهير المحبة لنا".

وأضاف علي عبود: "فريقنا يمتلك لاعبين على مستوى عال ولا نخشى الشباب السعودي وسندخل المباراة بعقلية الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية".

شارك: