مدرب القوة الجوية: هذه توقعاتي لمباراة الكلاسيكو ضد الزوراء

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 17:33
القوة الجوية يتأهب لمواجهة الزوراء في بطولة دوري نجوم العراق (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المساعد لفريق القوة الجوية العراقي، حمزة هادي، أن مباراة كلاسيكو العراق بين فريقه والزوراء ستكون صعبة، بسبب ما حدث في بطولة كأس آسيا 2024 بقطر.

ويحتضن ملعب "المدينة الدولي" في العاصمة بغداد، كلاسيكو العراق بين الصقور والنوارس يوم الثلاثاء المقبل.

وقال هادي في تصريحات خصّ بها موقع "winwin" إن "فريق القوة الجوية يواصل تحضيراته بشكل طبيعي كما يفعل قبل كل جولة من جولات دوري نجوم العراق. نعم المباراة أمام الزوراء ستكون صعبة للغاية، ومن المنتظر أن تشهد ندية كبيرة، لكننا نستعد لها بهدوء".

وأضاف هادي أن "مباريات الكلاسيكو عادةً ما تكون مشحونة بين اللاعبين والجماهير، لكننا نتمنى من اللاعبين والجماهير أن تُقام المباراة بشكل طبيعي من دون أي مشكلات قد تعكر صفو الأجواء.. أتمنى من الجميع الاستمتاع بالأداء".

وأوضح هادي أن "فريق القوة الجوية لا يعاني من أي إصابات قبل انطلاق المباراة"، قبل أن يردف: "الجميع أبدى جاهزية كبيرة من أجل تقديم أوراق اعتماده للمدرب أيوب أوديشو.. الكادر التدريبي يعمل الآن على تطبيق خططه واختيار التشكيلة المناسبة التي ستبدأ اللقاء بعد غدٍ الثلاثاء، ونعد الجماهير بتقديم كرة قدم جميلة في الكلاسيكو".

وبيّن مدرب القوة الجوية أن "تألق المنتخب العراقي في بطولة كأس آسيا "قطر 2024" سيؤثر بشكل مباشر في مباراة الكلاسيكو بدوري نجوم العراق، لأن الأنظار ستكون مُسلطة على المباراة عربيًا ومحليًا، قبل أن يُضيف: "لهذا، ستكون المباراة صعبة، ولا نريد أن نعكس صورة سلبية عن الكرة العراقية".

وفيما يخص وضع الصقور في دوري نجوم العراق، أكد حمزة هادي أن "فريق القوة الجوية يعمل على تقوية خطوطه بتدريبات مكثفة وعمل بدني كبير، نريد أن يكون الفريق متكاملاً، والإدارة ستدعم خطوات الكادر التدريبي بضم لاعبين جدد".

وأتم هادي حديثه قائلًا: "اللاعبون الجدد سيضيفون جوًا من التنافس الحقيقي، وفي ظل هذا التنافس، سيقدم جميع اللاعبين كل ما لديهم، ليثبتوا أنهم الأفضل بالنسبة للكادر التدريبي، الذي بدوره سيحدد أوراقه الأساسية في المرحلة المقبلة، التي تتطلب عملاً كبيراً".

القوة الجوية يتصدر والزوراء ثالثًا

ويتصدر القوة الجوية دوري نجوم العراق برصيد 36 نقطة، فيما يحتل الزوراء المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الصقور والنوارس قد انتهت بفوز القوة الجوية بركلات الترجيح (3-2)، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك في ربع نهائي كأس العراق الموسم الماضي.

شارك: