مدرب العربي يعوّل على معنويات لاعبيه للفوز على الشمال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 23:09
يونس علي مدرب العربي القطري (X -alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يونس علي، مدرب النادي العربي، جاهزية فريقه لمواجهة الشمال على استاد البيت المونديالي ضمن الجولة الـ12 من دوري نجوم إكسبو والتي تُلعب مبارياتها، مساء غد الأربعاء.

وصرّح يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلًا: "إننا على استعداد لمباراة الشمال، رغم ضيق الوقت، فإن الفوز الأخير على السد أعطى اللاعبين حافزًا قويًا من أجل الاستمرار في حصد الانتصارات".

وبخصوص الفريق المنافس الشمال، أضاف مدرب "فريق الأحلام": "الشمال فريق صعب يسعى لتعزيز موقعه في الجدول، وستكون مباراة قوية ضده، لذا علينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة".

وختم يونس علي تصريحه قائلًا: "نضع كل تركيزنا على مباراة الشمال لحصد نقاطها، ونتمنى الظهور بشكل جيد وتقديم مستوى مميزًا قبل فترة التوقف".

حمد سيار: نسعى للفوز وتعزيز موقعنا في الترتيب

من جهته، أعرب محمد بدر سيار، لاعب العربي، عن ثقته في قدرة لاعبي الفريق على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الشمال.

وقال محمد سيار في المؤتمر الصحفي: "عازمون على تقديم عرض قوي أمام الشمال من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة". مؤكدًا أن "الفريق يقدم مستويات طيبة خلال الفترة الماضية؛ لعل الفوز الأخير على السد في الديربي سيعطي اللاعبين حافزًا قويًّا لتقديم الأفضل مستقبلًا".

وأبى اللاعب إلّا أن يتقدم بالشكر إلى الجمهور العرباوي على الدعم الدائم للفريق، مؤكدًا بأنهم الدافع الأساسي من أجل تقديم أفضل ما لديهم ومواصلة النتائج الإيجابية.

شارك: