مدرب العربي يجدد ثقته بلاعبيه ويرفع شعار الفوز أمام نادي قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 11:43
القطري يونس علي المدير الفني لفريق العربي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يونس علي، مدرب نادي العربي، على جاهزية الفريق لمباراة قطر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو، وجدد ثقته بلاعبي فريقه، مؤكدًا أنهم على وعي بقدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل حصد النقاط الثلاث.

وسيكون فريقا العربي وقطر أمام مهمة البحث عن الانتصار الأول لكل منهما، في الدوري القطري لهذا الموسم 2023- 2024، بعد التعادلات والخسائر التي تعرض لها كلاهما في الأسابيع الأربعة الماضية للبطولة.

ويستضيف استاد الثمامة المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة، ضمن الأسبوع الخامس.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "تنتظرنا مباراة هامة أمام فريق نادي قطر الذي يملك لاعبين جيدين، وستكون مباراة صعبة على الفريقين، نتطلع خلال المواجهة لحصد الثلاث نقاط وتعويض الجماهير عن المباراة السابقة".

وأضاف: "لم يكن هناك وقت كافٍ للاستعداد للمباراة بعد مواجهة الريان؛ لكن مستعدون بشكل جيد للمباراة وسيقدم اللاعبون أفضل ما لديهم من أجل حسم المباراة لصالحهم".

وقدَّم مدرب العربي دعمه للاعبي فريقه، رافعًا شعار الفوز في المباراة القادمة، وذلك بقوله: "جميع اللاعبين يعلمون قدر المسؤولية الملقاة عليهم، وقادرون على تقديم الأفضل خلال المرحلة القادمة من الدوري.. سنلعب من أجل حصد النقاط الثلاث، وأتمنى أن يكون الفريق في يومه".

يوسف مفتاح: قادرون على تقديم الأفضل

من جانبه، شدد يوسف مفتاح، لاعب فريقنا، على أهمية مباراة نادي قطر، قائلًا في هذا السياق: "مواجهة نادي قطر لن تكون سهلة، لديهم فريق محترم ولا بد من الحذر والتركيز خلال اللقاء".

وأضاف: "الفريق يقدم مستويات جيدة؛ لكن النتائج لم تخدمنا خلال المباريات السابقة. ولكننا جاهزون للمواجهة وقادرون على تقديم الأفضل وتحقيق النقاط الثلاث".

وختم يوسف حديثه قائلًا: "سنلعب من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة، والأهم هو تقديم عرض جيد تتحقق من خلاله غايتنا من المباراة".

شارك: