مدرب الشباب يعد بتجاوز تشرين والتأهل في كأس سلمان للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 22:11
الإسباني فيسنتي مورينو مدرب فريق الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فيسنتي مورينو، المدير الفني لنادي الشباب السعودي، أن فريقه يخوض مباراة مهمة غداً أمام نادي تشرين السوري، في مباراة الإياب بالدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.
 
وحسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة تشرين السوري والليث الأبيض، مساء الأحد الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في ذهاب المسابقة لكأس الملك.

وقال مورينو في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الثلاثاء: "سنخوض المباراة غداً للتعويض عن مباراة الذهاب، ونحن جاهزون لتحقيق الانتصار، والصعود إلى المرحلة الأخرى من البطولة".

وأضاف المدرب الإسباني: "عملنا خلال الفترة الماضية على تنفيذ العديد من الخطط التدريبية لهذه المباراة المصيرية، وتشرين فريق قوي قدم مباراة أمامنا مباراة كبيرة في ذهاب البطولة".

ومن جهته، أكد مدافع الفريق نادر الشراري، أن هذه البطولة تحمل اسماً غالياً عليهم، وهو اسم الملك سلمان بن عبد العزيز، ولذلك يحرصون على تقديم أفضل ما لديهم، مؤكداً على بذل كل الجهد لتحقيق الفوز.

وتابع الشراري حديثه قائلاً: "أكلمنا كل استعداداتنا للقاء، ونحن جاهزون لتقديم أداء يليق بنادي الشباب، مطالباً الجماهير الشبابية الوفية بالوقوف خلف اللاعبين دائماً، ونحن سنعمل على إسعادكم بالفوز في المباراة".

وختم نادر حديثه قائلاً: "تشرين فريق عنيد، ولعب أمامنا بطريقة منظمة في المباراة الماضية".

شارك: