مدرب الشباب يتلقى خبرًا سارًا قبل مباراة الأهلي في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 17:08
البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الشباب السعودي (X/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي الشباب ضيفه الأهلي في قمة نارية، أمسية السبت 11مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ31 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وقبل ساعات من اللقاء المُنتظر، أكدت الفحوص الطبية تعافي الكرواتي إيفان راكيتيتش بشكل كامل من الإصابة العضلية التي عانى منها خلال الفترة الماضية، وبالتالي أصبح بإمكانه قيادة خط وسط الشباب في مباراة الأهلي.

ومنح الجهاز الطبي اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة، بعد التأكد من تجاوزه الإصابة العضلية، وباتت عودته إلى المباريات خاضعة فقط لقرار المدرب البرتغالي للفريق الشبابي فيتور بيريرا.

وانضم النجم الكرواتي إلى شيخ الأندية السعودية قادمًا من إشبيلية، بحثًا عن تعزيز صفوف الفريق، بعد الانطلاقة المتواضعة في هذا الموسم، ومنذ حضوره إلى الشباب، خاض راكيتيتش 5 مباريات مع "الليوث" ببطولة دوري روشن السعودي، واستطاع صاحب الـ36 عامًا هز الشباك مرة واحدة، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

الشباب تحسنت نتائجه مع فيتور بيريرا

ويخوض الشباب مباراة الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد تحسن نتائج الفريق خلال الفترة الماضية مع مدربه البرتغالي الذي تولى المسؤولية في فبراير/ شباط الماضي، بعد تغييرات عديدة قام بها "شيخ الأندية" في مدربيه خلال الموسم الحالي.

وبدأ النادي العاصمي الموسم مع الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأُسندت المهمة مؤقتًا إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل جلب الكرواتي إيغور بيسكان، الذي واجه مصير كايزر نفسه، وأخيرًا تم التعاقد مع بيريرا.

فيتور بيريرا الشباب الدوري السعودي روشن (Twitter/AlShababSaudiFC) ون ون winwin


وبعد حضور فيتور بيريرا، جمع الشباب 20 نقطة من 11 مباراة، وارتقى للمركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، مُحققًا الانتصار 5 مرات خلال آخر 7 مواجهات للفريق.

ويبتعد الشباب كثيرًا عن صراع المقدمة هذا الموسم في دوري روشن السعودي، كما خرج الفريق من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة في ربع النهائي بنتيجة 5-2 أمام النصر.

وعلى الجانب الآخر، يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 55 نقطة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 86 نقطة بفارق 12 نقطة عن نادي النصر الوصيف، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ولم يستطع النادي الجداوي إكمال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وخرج من ثمن النهائي إثر الهزيمة أمام نادي أبها (2-1).

شارك: