مدرب الدحيل يعقب على مواجهة الأهلي المصري

2021-06-08 09:01
المدرب الفرنسي صبري لموشي يكشف عن رأيه في ملاقاة الأهلي بمونديال الأندية (Getty)
Source
+ الخط -

عقب الفرنسي ذو الأصول التونسية، صبري لموشي، المدير الفني للدحيل القطري، على مواجهة فريقه للأهلي المصري، بطل إفريقيا، ضمن منافسات الدور الرئيسي الأول لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".


وقد أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس العالم عن ملاقاة الدحيل، حامل لقب دوري نجوم قطر بالموسم الماضي، للأهلي المُتوج مؤخرا بكأس دوري أبطال إفريقيا، في مباراةٍ ستقُام على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة، يوم الرابع من فبراير/شباط المُقبل، مع مواجهة الفريق المتأهل لـ بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، بالدور نصف النهائي.

وقال لموشي في تصريحات نقلها موقع "كينغ فوت" الأربعاء: "ستكون مباراة صعبة ضد فريق قوي جدا، والذي تُوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب فريق مصري عنيد (الزمالك)، في نهائي مثير للغاية. الأهلي لديه قائمة جيدة، ولاعبون جيدون جدا فنيا، وبالتالي ستكون مواجهة جميلة".


وأضاف: "ستكون فرصة عظيمة بالنسبة إلينا لمواجهة أبطال أوروبا في الدور القادم، لكن يتوجب أن نُركز أولا على باكورة مبارياتنا ضد الأهلي. سنقدم أفضل ما لدينا لتشريف كرة القدم القطرية".


وتحمل المواجهة الأخرى بالدور ربع النهائي صراعا قاريا بين فريقي تيغريس أونال المكسيكي (ممثل أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي (ممثل آسيا)، في مباراةٍ سيشهدها ملعب "أحمد بن علي" بمدينة الريان، على أن يلتقي الفائز مع بطل أمريكا الجنوبية بالمربع الذهبي.


وتُختتم منافسات البطولة العالمية يوم الحادي عشر من شباط/ فبراير، حيث تُقام المباراة النهائية على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" في الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة).


ويحمل ليفربول الإنجليزي لقب كأس العالم للأندية، إذ ظفر ببطولة 2019 عقب تحقيقه الفوز (1-0) على فلامنغو البرازيلي، في المباراة النهائية والتي استضافها "استاد خليفة الدولي".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: