مدرب الدحيل يستهدف استعادة نغمة الانتصارات أمام الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 18:10
من المؤتمر الصحفي لمدرب الدحيل (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه، مدرب الدحيل، أنه يستهدف الفوز على الوكرة، عندما يواجهه يوم غد الأحد، لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم إكسبو القطري، مشيرًا إلى أنه يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر 3 مباريات.

وتحدث غالتييه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة، وقال: "الوكرة فريق منظم بصورة جيدة، رغم أن هناك غيابًا للاعب مهم لديهم، وهو المدافع لوكاس مينديز، فإن الفريق يبقى مميزًا، خاصةً في الجانب الدفاعي، ويمتاز بالتنظيم داخل الملعب، ويمارس الضغط على المنافس وهو ما يجب أن ننتبه إليه جيدًا".

وعن تراجع نتائج الدحيل في الفترة الأخيرة أضاف: "نمر بفترة صعبة، ونحاول العودة من جديد، وفي المباراة الأخيرة كانت لنا عدة فرص للتسجيل لم نستثمرها، ورغم هذا لم نخسر المباراة في ظل تألق الحارس شهاب (الليثي) الذي حرم المنافس من التسجيل عدة مرات بسبب الأخطاء التي ارتكبناها". 

وأكد المدرب الفرنسي أنه يتحمل مسؤولية سلسلة النتائج السلبية، بقوله: "دائمًا ما تعود المسؤولية في النتائج السيئة على المدرب وهو أمر منطقي، وأنا أتحمل المسؤولية؛ لكي أكون تحت الضغط بدلاً عن لاعبي الفريق لأنهم يمكنهم اللعب دون ضغوط وتقديم مردود جيد". 

وأردف: "من الصعب تحديد أهداف الفريق في الفترة القادمة خاصة وأننا خرجنا بنتائج سلبية في الفترة الأخيرة والهدف الأول لنا هو الفوز في المباراة القادمة، وبخصوص الحفاظ على الدوري فهو أمر شبه مستحيل ولكن عالم كرة القدم يحمل دومًا المفاجآت وهناك بطولة كأس الأمير التي تؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا".

وواصل يقول: "قبل كل شيء، نحن نركز الآن على مباراتنا أمام الوكرة لاستعادة الثقة وبدون الثقة لا يمكن تحقيق النتائج المطلوبة، ولاستعادة الثقة يجب أن يؤمن اللاعبون بأنفسهم لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد". 

وفي ختام حديثه قال غالتييه: "يجب أن نهنئ مدرب الوكرة السابق (ماركيز) لوبيز بمناسبة تحقيق لقب آسيا مع المنتخب القطري وبما قدّمه من عمل جيد لفريق الوكرة وكلما كان هناك تغيير للمدرب؛ فهناك اهتزاز للفريق، وهو أمر طبيعي؛ ولكن الوكرة فريق يمتاز بمستوى جيد وعناصر جيدة، والمدرب الحالي يقدم عملًا جيدًا مع الفريق".

شهاب الليثي واثق من عودة الدحيل بقوة

من جهته، شدّد حارس الدحيل شهاب الليثي، على أهمية المواجهة مباراة الوكرة وقال: "الفريق يمر بحالة من عدم التوفيق في الفترة الأخيرة وهو ما أثّر بشكل واضح في النتائج التي خرجنا بها؛ ولكنني أثق تمامًا في قدرة زملائي على تحقيق المطلوب منهم في مباراتنا القادمة أمام الوكرة". 

وتابه الليثي بقوله: "سنخوض كل المباريات المتبقية لنا كأنها مباريات نهائي كؤوس من أجل تحقيق الانتصار فيها والوصول للمراكز الأولى من الترتيب".

وفي ختام حديثه قال: "فريق الدحيل يمتلك عناصر مميزة سواء من لاعبي المنتخب أو من المحترفين وحتى الآن الفريق لم يفقد الثقة في قدراته وسنعود من جديد في المواجهات القادمة لتحقيق الأهداف المرسومة لنا".

شارك: