مدرب الدحيل: تنتظرنا مباراة صعبة ضد الريان في أبطال آسيا

2023-02-18 13:11
مدرب الدحيل هرنان كريسبو (duhailsc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب الدحيل هرنان كريسبو  أن مواجهة فريقه أمام الريان في  دوري أبطال آسيا 2022 لن تكون سهلة على الطرفين.

ويلتقي الدحيل مع الريان، غدًا الأحد، على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022. 

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "فخورون لأننا ضمن أفضل 16 ناديًا في آسيا، ووصولنا لهذه المرحلة من البطولة المميزة في القارة الآسيوية. نريد أن نلعب بنفس النجاح الذي صرنا عليه في الفترة الأخيرة. ثقتي عالية في اللاعبين وفي مردودهم البدني والفني".

وأضاف مدرب الدحيل: "نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، فنحن نعرف الريان وهم يعرفوننا وأتمنى أن تكون مباراة ممتعة للجميع. نحترم الريان كثيرًا، لكننا نركز على أنفسنا وعلى عوامل القوة وعلى الدفاع عن هوية الفريق وهي الاستحواذ وتسجيل الأهداف. سيكون علينا التركيز على خط الدفاع".

وختم هرنان كريسبو حديثه: "لا أنظر لغيابات الفريق بل أهتم كثيرًا باللاعبين الجاهزين والموجودين معي، واختيار التشكيلة الأفضل، وهو أمرٌ صعب بالنسبة لي؛ لأن كل لاعبي الدحيل يستحقون الحضور في الملعب".

المعز علي: ثقتي كبيرة بزملائي لتحقيق الفوز

ومن جانبه، أعرب المعز علي قائد الدحيل عن ثقته في قدرة زملائه على تحقيق المطلوب منهم أمام الريان، وتحدث المعز قائلًا: "سعداء بوجودنا في الدور الثاني لبطولة دوري أبطال آسيا. نريد مواصلة العمل الذي ظللنا نقوم به في الفترة الأخيرة. مباراتنا ستكون أمام فريق قوي وتحضيراتنا جاءت بالشكل المطلوب وجميع اللاعبين على أهبة الاستعداد لتحقيق المطلوب منهم والتأهل للدور ربع النهائي".

وختم اللاعب حديثه: "النتائج التي ظللنا نحققها في الفترة الأخيرة ستكون دافعًا لنا لتحقيق الوصول للدور التالي من المنافسة وهذه النتائج أسفر عنها التفاهم والتجانس بين جميع مكونات العمل داخل النادي. المجهود الكبير يقودنا للتأهل".

شارك: