مدرب الجزائر يستهدف الفوز على المغرب في ربع النهائي "الكان"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 02:50
رمان أرزقي مدرب منتخب الجزائر للناشئين (Twitter/@spuerlilo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب منتخب الجزائر للناشئين، أرزقي رمان، عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب المغرب يوم الأربعاء القادم 20 مايو/أيار في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عاماً.

وتأهل المنتخب الجزائري إلى ربع نهائي البطولة، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ4 نقاط، بينما ضمن المغرب تأهله مبكرا إثر انتصارين كفلا له صدارة المجموعة الثانية، قبل لقاءه زامبيا غدا السبت في الجولة الثالثة.

وقال رمان في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "هدفنا هو الفوز كما قلت سابقًا، نريد التأهل إلى كأس العالم وإن شاء الله سنحقق ذلك".

وأضاف "الآن سنرتاح لمدة 5 أيام وسيكون لنا الوقت الكافي لتحضير مباراة الدور ربع النهائي، موعد الدورة بعد شهر رمضان لم يسمح لنا بأن نكون في الجاهزية البدنية اللازمة وأتوقع أن نكون أفضل في مواجهة المغرب".

وعن اللعب في ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة أمام المغرب ورسالته الجماهير قال رمان: "جمهور مدينة قسنطينة معروف وأتوقع حضوره بأعداد قياسية وأنا متأكد بأنه سيمنحنا الدعم النفسي اللازم من أجل تحقيق التأهل إلى كأس العالم".

وعن انتقاد الجماهير له بعد مباراة السنغال قال مدرب الخضر "الانتقادات التي طالتني بعد لقاء السنغال لا تهمني ولا تؤثر بي، أتقبل الانتقادات البناءة ومن يريد غير ذلك فنحن تعودنا عليه، خاصة أن المدرب المحلي لا يحظى بالدعم دائمًا".

شارك: