مدرب الترجي التونسي المؤقت يكشف أسباب الهزيمة أمام الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 09:47
أنيس البدري لاعب الترجي في صراع على الكرة مع بيرسي تاو لاعب الأهلي من مواجهة الفريقين (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أنيس البوسعايدي، مدرب الترجي التونسي، أسباب الهزيمة التي تعرض لها فريقه ضد الأهلي المصري بنتيجة (4-0)، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال البوسعايدي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الإياب، التي انتهت بانتصار المارد الأحمر في القاهرة (1-0) أمس الجمعة: "نتيجة الذهاب كانت فارقة، والتحضير الذهني للقاء كان صعبًا للغاية.. حاولنا تفادي الأخطاء؛ لكننا واجهنا الأهلي في أفضل حالاته".

واعتبر مدرب الترجي أن فريقه تأثر بالغيابات التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات بالدوري التونسي، بعكس الأهلي المؤجل له 5 مواجهات في الدوري المصري.

وأضاف: "لو اختلفت نتيجة الذهاب لتغير الموقف اليوم.. حاولنا اللعب كوحدة واحدة، والاعتماد على الكرات المرتدة؛ لكن الأهلي استغل الأخطاء واستقبلنا هدفًا".

ويعتقد مدرب فريق باب سويقة أن الحظوظ متساوية بين الأهلي والوداد وصن داونز من أجل حصد اللقب الأفريقي، متمنيًا وصول الفريق المغربي إلى النهائي.

وأكد البوسعايدي أنه لم يخطئ بقبول مهمة تدريب الترجي، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها: "فهو فريق كبير"، متابعًا حديثه بالقول إنه تحت أمر إدارة النادي في كل الأوقات.

ودافع البوسعايدي عن حارس مرماه صدقي الدبشي، مؤكدًا أن الأخير لا يتحمل مسؤولية خروج الترجي الرياضي من منافسات دوري أبطال أفريقيا بمفرده، خاصةً أن كرة القدم لعبة جماعية لا يمكن تحميل الإخفاق فيها لأحد اللاعبين دون غيره.

ويعاني الترجي في الفترة الأخيرة من تراجع كبير على مستوى النتائج، إذ فشل للعام الرابع على التوالي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا، كما تراجع إلى المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري التونسي بفارق 7 نقاط خلف النجم الساحلي المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

شارك: