مدرب البرتغال الجديد يبدأ مهمته بالاجتماع برونالدو في الرياض

2023-01-12 16:46
الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سافر المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، إلى الرياض للحديث مع كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا في نادي النصر السعودي، ومع لاعبين برتغاليين آخرين موجودين في العاصمة السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

وظهر مارتينيز بالسعودية في عدة مقاطع فيديو تداولتها الصحافة البرتغالية، حيث صرّح هذا الأسبوع، خلال تقديمه مديرًا فنيًا لمنتخب سيليساو أوروبا، بأنه على استعداد للحديث مع جميع لاعبي المنتخب البرتغالي، بمن فيهم كريستيانو، الذي يستحق "كل الاحترام"، على حد قوله.

ويُعَدّ مستقبل رونالدو مع منتخب بلاده ضمن إحدى المسائل الرئيسية العالقة بمهمة مدرب بلجيكا السابق، بعدما خاض قائد منتخب البحارة مونديالًا مثيرًا للجدل في قطر، اتسم بخلافات مع المدرب السابق فرناندو سانتوس.

وبالإضافة إلى كريستيانو، استغل مارتينيز رحلته للرياض لزيارة فريق فالنسيا والحديث مع لاعب الوسط أندريه ألميدا والظهير تيري كوريا، وفقًا لصورٍ نشرها النادي الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الممكن أن يلتقي ثنائي البرتغال في ريال بيتيس، الحارس روي سيلفا ولاعب الوسط ويليام كارفاليو.

تقديم مدرب البرتغال

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب البرتغال خرج من دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، على يد المغرب بعدما خسر بهدف نظيف حمل توقيع يوسف النصيري، ما أدّى إلى رحيل المدرب السابق فرناندو سانتوس.

شارك: