مدرب البرازيل يعلن خبرًا صادمًا لجماهير ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 11:16
دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل (facebook/MercadoDeTransferencias)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، خبرًا صادمًا لجماهير ليفربول الإنجليزي؛ حيث أكد المدير الفني صاحب الـ61 عامًا أن حارس المرمى أليسون بيكر لن يكون حاضرًا في قائمة "السيليساو" لفترة التوقف الدولي القادمة، والمُقررة في شهر مارس/ آذار المقبل.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، فإن تصريح جونيور يعني استمرار غياب أليسون عن ناديه ليفربول، حتى نهاية الشهر القادم.

ويمثل استمرار غياب أليسون خبرًا صادمًا لجماهير ليفربول، التي كانت تتطلع لاستعادة جهود حارسها الأساسي، بالتزامن مع خوض الفريق مباريات حاسمة في موسمه الحالي، محليًا وقاريًا.

ويلتقي ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، مع ضيفه لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، علمًا أن الفريق يتصدر ترتيب البطولة المحلية، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثاني، ونقطتين عن أرسنال الثالث.

وبالإضافة إلى مواجهة لوتون تاون، يستعد ليفربول أيضًا لملاقاة تشيلسي، يوم الأحد المقبل، في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، قبل مواجهة ساوثهامبتون يوم الأربعاء المقبل، لحساب الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخلال شهر مارس المقبل، سيكون ليفربول على موعد مع التنافس في ثمن نهائي الدوري الأوروبي؛ حيث يطمح النادي المُلقب بـ"الريدز" لتحقيق النجاح أيضًا على الصعيد القاري.

غيابات مؤثرة تضرب صفوف ليفربول قبل مباريات حاسمة هذا الموسم

ولا يُعد أليسون الغائب الوحيد عن تشكيلة ليفربول، خلال هذه الفترة الحاسمة من الموسم؛ إذ تضم قائمة الغائبين أيضًا كلًا من الظهير الأيمن ترنت ألكساندر أرنولد، ولاعبي الوسط دومينيك سوبوسلاي وتياغو ألكانتارا وكورتيس جونز، بالإضافة إلى المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.

وتعرض جوتا لإصابة بدت قوية في مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام برينتفورد، وقد أعلن مدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب، عن حاجة لاعبه إلى أشهر قادمة للتعافي من إصابته الحالية.

يُذكر أن أليسون (31 عامًا) غاب عن مباراة ليفربول أمام برينتفورد، بسبب معاناته من إصابة عضلية. وقبلها مباشرة، غاب حارس المرمى البرازيلي عن مواجهة أمام بيرنلي في البريميرليغ أيضًا، بسبب تعرضه لنزلة برد.

شارك: