مدرب الباطن يسخر من نجم الهلال موسى ماريغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 21:53
الكرواتي زدرافكو لوجاروسيتش مدرب نادي الباطن (twitter/ albatinclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الكرواتي زدرافكو لوجاروسيتش، مدرب نادي الباطن، من المالي موسى ماريغا،  نجم نادي الهلال السعودي؛ بسبب مشاركته بديلًا في مباراة الفريقين يوم الجمعة 14 أبريل/ نيسان، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وشهدت المباراة دخول المدرب الكرواتي في شجار مع اللاعب المالي، إثر قيام الأخير بدفع مدرب الباطن، عقب خسارة الزعيم بنتيجة (1-0)، ليتلقى اللاعب بطاقة صفراء من الحكم فيصل البلوي.

وقال زدرافكو، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "كنت أحتفل بالفوز وماريغا كان لديه مشكلة في ذلك، هذه مشكلته هو، لكني لا أعيره اهتمامًا، لقد خسر المباراة وكان بديلاً، وأنا أتحدث مع اللاعبين الأساسيين فقط".

وانتقل لوجاروسيتش إلى الحديث عن وضع فريقه في الموسم الحالي قائلاً: "حزين لقدومي للفريق متأخرًا ولو كنت معه من قبل لكان لدينا فرصة أكبر، ولكن سنظل نُقاتل لآخر جولة، حتى نتجنب الهبوط".

وختم مدرب الباطن حديثه قائلاً: "في كرة القدم يجب أن تركز على ما أنت عليه حاليا. ما حدث في الماضي يظل في الماضي. الأمر الذي نركز عليه هو أن نجهز أنفسنا لكل مباراة على حدة. وظيفتي هي الأمور التي تدور داخل الملعب، وما هو خارجه نتركه لمن هم خارج الملعب".

جدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة، في حين رفع الباطن رصيده للنقطة الـ15 وبقي في المركز السادس عشر (الأخير).

شارك: