خاص | هل يعمل مدرب رومانيا مع الأهلي السعودي ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 20:26
إدوارد يوردانيسكو المدير الفني لمنتخب رومانيا (twitter /Omercanozmen10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من إدوارد يوردانيسكو المدير الفني لمنتخب رومانيا، عن موقفه من تدريب الأهلي السعودي بدءًا من الموسم المقبل، خلفًا للألماني ماتياس يايسله.

وكان winwin قد انفرد بخبر اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات يوردانيسكو لخلافة المدير الفني الحالي يايسله، في ظل عدم الاقتناع بإمكانية قيادة المدرب الألماني للفريق من أجل تحقيق البطولات.

ويتولى يوردانيسكو حاليًا تدريب منتخب رومانيا ويستعد معهم لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا، في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين.

حقيقة اهتمام الأهلي السعودي بمدرب رومانيا

ولم ينفِ مصدر مقرب من المدرب اهتمام الأهلي، حيث قال في تصريحات خاصة لـ winwin:" المدرب حاليًا ملتزم بعقد مع رومانيا، على الأقل حتى يورو 2024".

وأضاف: "إدوارد لا يعلم ماذا سيحدث بعد اليورو، حيث إن هناك عرضًا له للتجديد من الاتحاد الروماني لمدة 4 سنوات حتى 2028، وإن استمراره من عدمه يعتمد على العديد من التفاصيل في الوقت الحالي".

ويقود يوردانيسكو البالغ من العمر 45 عامًا، منتخب رومانيا منذ يناير 2022، حيث قادهم للتأهل إلى "يورو 2024"، لتوقعهم القرعة في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات بلجيكا، سلوفاكيا وأوكرانيا.

وسبق لإدوارد تدريب فريق كلوج، حيث حقق معه لقب بطولة الدوري الروماني مرة واحدة، وكأس السوبر الروماني مرتين، فهل سيدرب الأهلي السعودي الموسم المقبل؟

شارك: