هل سيتعرّض نجم الهلال إلى عقوبة بعد دفعه مدرب الباطن؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 13:38
لاعب الهلال موسى ماريغا خلال مباراة الباطن في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "الجزيرة" السعودية أن الحكم فيصل البلوي لم يدون في تقريره ما يُدين محترف نادي الهلال، المالي موسى ماريغا، بعد دفعه مدرب الباطن، الكرواتي زدرافكو لوجاروسيتش، عقب نهاية مباراة الفريقين في الجولة الـ24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وكان ماريغا قد دخل في مشادة كلامية مع لوجاروسيتش، وقام بدفع المدرب الكرواتي، عقب خسارة الهلال (1-0) أمام الباطن، أمسية الجمعة 14 أبريل، وعلى إثرها تلقى اللاعب المالي بطاقة صفراء من الحكم فيصل البلوي.

وعقب ما حدث، توقع المحامي السعودي، سلمان الرمالي، أن ماريغا سيتم إيقافه من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك وفقًا للفقرة 1 من المادة 53 من لائحة الانضباط والأخلاق.

ونشر الرمالي المادة المذكورة من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، والتي تنص على أن كل شخص يشترك فعليًا في مشاجرة، قبل أو أثناء أو بعد المباراة، يُعاقب بالإيقاف 6 مباريات، مع غرامة مالية عليه قدرها 60 ألف ريال سعودي.

يُذكر أن الباطن بعد فوزه على الهلال رفع رصيده إلى 15 نقطة، ولا يزال الفريق يقبع في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وفي المقابل، تجمد رصيد الهلال عند 46 نقطة بالمركز الرابع، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي تنقصه مباراة؛ لتكون حظوظ "الزعيم" ضعيفة في الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي، والذي حققه خلال آخر 3 مواسم.

شارك: