بسبب عملية تجميلية.. تاليسكا يتعرض لسخرية كبيرة من المتابعين

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 20:37
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض محترف نادي النصر أندرسون تاليسكا لسخرية المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة حديثة للاعب تُظهر بعض التغييرات في وجهه.

وفسر متابعون الاختلاف الكبير في مظهر اللاعب بأنه قام بعملية تجميلية في وجهه، خلال فترة غيابه الحالية عن نادي النصر؛ بداعي الإصابة، وهو ما تسبب في انتشار العديد من التعليقات الكوميدية خلال الساعات الماضية.

وتهكم أحد المُغردين قائلاً إن تاليسكا قام بتغيير شكله حتى لا يعرفه مدافع نادي الهلال علي البليهي، الذي دخل معه في مناوشات كثيرة خلال مباريات الديربي الماضية.

وكتب مُغرد آخر عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "يا رجل وش سويت بنفسك"، فيما اعتبر أحد المشجعين أن تاليسكا قام بعملية "تقبيح" على حد وصفه.

وكان النجم النصراوي قد غاب عن صفوف فريقه في الفترة الماضية، بعد تعرّضه للإصابة خلال استعداده لخوض مواجهة الذهاب أمام العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الإثنين 4 مارس/ آذار، والتي انتهت بخسارة النصر بهدف دون رد، وبعدها أجرى اللاعب عملية جراحية ناجحة في وتر العضلة الأمامية.

وتأمل الجماهير النصراوية أن يكون تاليسكا جاهزًا لخوض مباراة الديربي المُنتظرة بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 31 مايو/ أيار الجاري.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، بصفقة انتقال حر، ويمتد عقده الحالي مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026، ويُعتبر من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة "أصفر العاصمة" خلال السنوات الماضية.

أرقام تاليسكا مع النصر

شارك تاليسكا في 17 مباراة هذا الموسم في دوري روشن السعودي، وأحرز 16 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، ويحتل وصافة هدافي فريقه في بطولة البطولة، بعد زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة برصيد 33 هدفًا.

وبشكل عام، دافع صاحب الـ30 عامًا عن قميص ناديه في 85 لقاءً، مُسهمًا بـ78 هدفًا (أحرز 68 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تاليسكا سجل ثلاثية النصر في مرمى الدحيل (Twitter/Al Nassr)


ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، الذي يحتاج لنقطة واحدة خلال مبارياته الـ4 المقبلة؛ من أجل حسم حصوله على اللقب.

ويسعى "فارس نجد" للتتويج ببطولة كأس الملك، في ظل ابتعاده بشكل كبير عن لقب دوري روشن السعودي، وعدم تمكنه من الذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخروج من ربع النهائي أمام العين الإماراتي.

شارك: