كريستيانو رونالدو يشيد بالسعودية على طريقته الخاصة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 16:14
البرتغالي كريستيانو رونالدو في حوار خاص مع المستشار تركي آل الشيخ (X/Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، بالتطور الملحوظ الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، خاصة على صعيد استضافة الفعاليات العالمية في مختلف الرياضات الفردية والجماعية.

جاء ذلك خلال وجود الأسطورة البرتغالية كضيف خاص في نزال القرن، الذي جمع بين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، واحتضنته حلبات عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

وظهر رونالدو بصحبة نجله الأكبر كريتسيانو جونيور، إلى جانب عدد آخر من المشاهير يتقدمهم الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، والبرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي، الذي جمعته برونالدو محادثات جانبية.

وبدا النجم البرتغالي متفاعلًا بشدة مع أحداث المواجهة، كما أطلق تصريحات جانبية مثيرة للجدل، أبرزها المراهنة على عدم فوز أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تحقق بحصد مانشستر سيتي للبطولة للعام الرابع على التوالي.

كريستيانو رونالدو يشيد بالسعودية

حرص كريستيانو رونالدو بعد انتهاء نزال القرن في "حلبة النار" بالرياض، على نشر تغريدة خاصة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يظهر فيها عبر عدة صور إلى جانب الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وعلق "صاروخ ماديرا" عبر تغريدته الخاصة بكلمات أشاد فيها بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: "فقط في الرياض" في إشارة إلى الأحداث المدهشة التي شهدها النزال، والتنظيم النوعي الذي قام به المسؤولون هناك.

الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك سجل قرارًا منقسمًا على تايسون فيوري، ليتوج بلا منازع بطلًا للعالم في لعبة الملاكمة للوزت الثقيل، في نزال مثير أدهش كريستيانو رونالدو وبقية الحاضرين من المشاهير والمهتمين.

وأصبح الملاكم الأوكراني البالغ من العمر 37 عامًا، أول ملاكم يحمل كافة أحزمة الوزن الثقيل الأربعة الرئيسية في ذات الوقت، وأول بطل بلا منازع منذ نهاية حقبة لينوكس لويس في أبريل/ نيسان من العام 2000.

وسبق لرونالدو إحداث نقلة نوعية في كرة القدم السعودية، بعد الانتقال عام 2022 إلى النصر السعودي، ليبدأ الدوري السعودي منذ ذلك الوقت باستقطاب العديد من نجوم اللعبة.

وتمكن الهلال السعودي من التعاقد مع البرازيليين نيمار جونيور ومالكوم، فيما حصل النصر على خدمات السنغالي ساديو ماني، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وانتقل البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز إلى أهلي جدة، في ظل طموحات لجعل الدوري السعودي أحد أقوى 5 بطولات دوري في العالم خلال الأعوام المقبلة.

شارك: