مدرب الإمارات: لقاء إيران صعب جدًا ونأمل استعادة المصابين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 14:50
البرتغالي باولو بينتو مدرب الإمارات في مؤتمر صحفي قبل لقاء إيران (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف البرتغالي باولو بينتو مدرب الإمارات المواجهة المرتقبة أمام نظيره الإيراني في كأس آسيا 2024، بـ"الصعبة"، مشيرًا إلى أنه يأمل في استعادة جميع اللاعبين المصابين، وخوض اللقاء بصفوف مكتملة.

وتقام مباراة الإمارات وإيران الثلاثاء على استاد "المدينة التعليمية" عند الساعة 6:00 مساء حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2024، التي تستضيفها قطر حاليًا وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

وقال مدرب الإمارات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "كل توقعاتي الآن هي أخذ كل مباراة خطوة بخطوة، والمنافسة بقوة في دور المجموعات".

وأضاف: "لدى المنتخب الإيراني الكثير من اللاعبين الجيدين وهم متجانسين، ولديهم أيضًا العديد من نقاط القوة، وعلينا أن نقدم مباراة قوية في الكثير من النواحي".

وتحدث مدرب الإمارات عن الإصابات التي يعاني منها المنتخب، قائلًا: "أتمنى أن تتعافى عناصر الفريق (لم يحددهم) خاصة أننا لعبنا منقوصين في جزء من مباراة فلسطين.. سنلعب أمام الفريق الأقوى في المجموعة، وواحد من أقوى الفرق في آسيا، ومن الضروري أن نخوض اللقاء بصفوف مكتملة".

وأكمل: "هدفنا التأهل ونحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية، لذلك يجب أن يكون لدينا الذكاء الكافي لمواجهة إيران في الملعب وأن نقاتل من أجل الفوز".

وعن الطموحات التي رسمتها الجماهير في البطولة، علق مدرب الإمارات : "لا يمكن التحكم في طموحات الجماهير والإعلام ولا أعرف حجم التوقعات الكبيرة للفوز باللقب، أنا أنظر لكل مباراة على حدة في البطولة".

ماذا قال عبد الله رمضان عن لقاء إيران ورأيه في مدرب الإمارات ؟

من جانبه قال عبد الله رمضان، متوسط ميدان منتخب الإمارات، خلال المؤتمر الصحفي: "نسعى لتحقيق نتائج إيجابية وضمان أحد المراكز المؤهلة إلى دور الـ 16 من البطولة".

وأضاف: "مباراة فلسطين كانت صعبة للغاية والآن تركيزنا منصب فقط على مواجهة إيران، المنتخب الذي يملك في صفوفه العديد من اللاعبين المحترفين لأوروبا ونحن جاهزون لمواجهتهم".

وعن العمل الفني الذي يقوم به مدرب الإمارات باولو بينتو قال: "العمل الفني مهم حتى بدون كرة وهذا أمر في غاية الأهمية تكتيكيًا وخططيًا بشكل كبير".

وتحتل إيران صدارة المجموعة بست نقاط جمعتها من الفوز على فلسطين (4- 1) في افتتاح مبارياتها، وعلى هونغ كونغ (1- 0) في الجولة الثانية، متقدمة بفارق نقطتين عن الإمارات صاحبة المركز الثاني، بعد تغلبها على هونغ كونغ (3- 1)، وتعادلها مع فلسطين (1- 1).

شارك: