حارس منتخب الإمارات يصف التعادل أمام فلسطين بـ "المكسب"

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 01:00
خالدى عيسى حارس منتخب الإمارات (X/tob510)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف خالد عيسى حارس منتخب الإمارات التعادل الذي حققه منتخب بلاده، اليوم الخميس، أمام فلسطين بالمكسب، نظرًا إلى المجريات التي شهدتها المباراة، على حد تعبيره.

وتعادل "الأبيض" الإماراتي بنتيجة (1-1) أمام "الفدائي"، وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا قطر 2024.

وقدّم خالد عيسى حارس منتخب الإمارات مستوى كبيرًا خلال اللقاء، حيث تصدى لركلة جزاء سدّدها لاعب منتخب فلسطين، تامر صيام، في الدقيقة (39) من الشوط الأول، وقام خالد عيسى بـ 8 تصديات في هذه المواجهة، وهو أكبر عدد من التصديات خلال مباراة واحدة في البطولة الآسيوية خلال نسختها الحالية.

وقال حارس منتخب الإمارات في تصريحاته: "هذه النقطة حققناها بفضل الله، وبفضل إخواني اللاعبين، ثم بفضل الجمهور الإماراتي الذي ساندنا، لم أتألق وحدي في المباراة، وكرة القدم عبارة عن منظومة، والتألق يرجع للفريق كله".

وأضاف قائلًا: "النقطة التي حصلنا عليها اليوم في الظروف والمجريات التي شهدتها المباراة، أعتقد أنها مكسب، وإن شاء الله زملائي يضعون هذه النقطة في رؤوسهم، بما معناه، أن هذه النقطة سنصل من خلالها إلى نقطة بعيدة في البطولة".

حارس منتخب الإمارات يشيد بمعدن اللاعب الإماراتي

وأوضح خالد عيسى حارس منتخب الإمارات أن نقطة التعادل التي حصل عليها "الأبيض" أمام منتخب فلسطين قد أظهرت معدن اللاعب الإماراتي، وقال: "نقطة التعادل أظهرت معدن اللاعب الإماراتي والروح القتالية التي يمتاز بها فوق أرضية الملعب".

وبشأن طرد زميله خليفة الحمادي في الدقيقة (37) من اللقاء أمام فلسطين، علّق حارس منتخب الإمارات على هذا الموضوع قائلًا: "أي طرد ممكن أن يسبب الخلل في منظومة كل فريق بغض النظر عن المنافس الذي تلعب ضده".

وزاد قائلًا: "تراجع مستوى منتخبنا لا يمكن أن نرجعه إلى حالة الطرد وحسب، فهذا ليس عذرًا، لكن يجب ألّا ننسى بأن 90 % من لاعبي منتخبنا يلعبون لأول مرة في مثل هذه الأجواء بكأس آسيا، ولا يتعدى معدل أعمارهم 23 أو 22 سنة، باستثناء علي مبخوت وعلي خصيف وخالد عيسى، وإن شاء الله نستثمر الخبرة التي أخذناها في مباراة اليوم خلال قادم المباريات".

جدير بالذكر أن منتخب الإمارات يتصدر مجموعته الثالثة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، في حين يحتل منتخب فلسطين المرتبة الثالثة مؤقتًا بنقطة واحدة، بعد تعادلهما، اليوم الخميس، في حين تُقام المباراة الأخرى في هذه المجموعة بين إيران وهونغ كونغ غدًا الجمعة.

شارك: