شاهد | دموع رحيمي تصنع الحدث بعد معادلة إنجاز بونجاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 19:02
سفيان رحيمي صنع الحدث في نهائي دوري أبطال آسيا (X/Alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنعت دموع رحيمي نجم نادي العين الإماراتي الحدث في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا التي فاز بها فريقه، أمس السبت، بنتيجة 5-1 أمام ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، ليتوج بذلك الفريق الإماراتي باللقب.

وحصد العين لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ عام 2003 بعدما تفوق على يوكوهاما مارينوس في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-3.

وسجل الدولي المغربي سفيان رحيمي هدفين اثنين في إياب النهائي، ليلعب بذلك دورًا كبيرًا في تتويج الزعيم العيناوي باللقب الغائب عن خزائنه منذ 21 عامًا.

دموع رحيمي تصنع الحدث في نهائي دوري أبطال آسيا

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه دموع رحيمي بعد تسجيله ثنائية في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما مارينوس، وكانت تلك دموع الفرح بعدما أسهم الدولي المغربي في نيل ناديه اللقب.

وكان رحيما متأثرًا للغاية بعد تقديمه أداءً كبيرًا في النهائي، كما بدا عليه التعب، وهو ما دفعه لطلب التغيير من مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، ولكن هذا الأخير لم يوافق على طلبه وتركه فوق أرضية الملعب إلى غاية نهاية اللقاء.

دموع رحيمي تأتي بعد معادلته إنجاز بونجاح

وبتسجيله ثنائية في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يكون رحيمي قد وقّع 13 هدفًا في البطولة هذا الموسم، لينال بذلك جائزة أفضل هداف في المسابقة وكذا جائزة أفضل لاعب.

ويعد الدولي المغربي أول لاعب في تاريخ الزعيم العيناوي يسجل 13 هدفًا في نسخة واحدة من دوري أبطال آسيا، ليحطم بذلك رقم الدولي الغاني السابق أسامواه جيان الذي سجل 12 هدفًا في نسخة موسم 2013-2014.

وعادل رحيمي أيضًا رقم الدولي الجزائري بغداد بونجاح -المنتظر أن يرحل عن صفوف نادي السد القطري- الذي يملك الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة من البطولة الآسيوية، وعددها 13 هدفًا عام 2018.

وهناك لاعبان آخران تمكنا من تسجيل 13 هدفًا في نسخة واحدة لدوري أبطال آسيا، وهما البرازيلي موريكي مع نادي غوانزو الصيني عام 2013 واللاعب أدريانو مع نادي سيول الكوري الجنوبي عام 2016.

شارك: