مدرب إنتر ميامي يحدد موعد عودة ليونيل ميسي إلى الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 16:05
الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لإصابة عضلية مع إنتر ميامي الأمريكي مؤخرًا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف الأرجنتيني خيراردو  مارتينو "تاتا"، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، عن موعد عودة ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال تاتا مارتينو حول حالة ميسي الصحية: "ليونيل ميسي يتحسن يومًا بعد يوم، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في 14 مارس/ آذار الجاري، لكن موعد عودة ليونيل ميسي إلى الملاعب لم يحدد بعد".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "ميسي يتدرب في الملعب منذ بضعة أيام، لكن ما يزال من المبكر للغاية معرفة متى سيتمكن من العودة إلى المنافسة، موعد عودة ليونيل ميسي غير معروف حتى الآن".

موعد عودة ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي

وحول فرص مشاركة ميسي في مواجهة نيويورك ريد بولز، أكد مارتينو أن النجم الأرجنتيني سيغيب عن المواجهة المرتقبة اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

واختتم المدرب الأرجنتيني كلماته بالقول: "الأمور تسير بشكل جيد، لكن لا نعلم حتى اللحظة موعد عودة ميسي، ما هو مؤكد أن ميسي سيغيب عن مواجهة نيويورك المقبلة".

ويتصدر إنتر ميامي منافسات المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي للموسم الجاري، بعد خوضه 5 مباريات حقق الانتصار في 3 منها، وتعادل في واحدة وخسر أخرى، ليجمع في رصيده 10 نقاط، لكنه خاض مباراة أكثر عن بقية الفرق المشاركة بالمجموعة.

من ناحيته، يحتل نيويورك ريد بولز المركز السادس ضمن منافسات المجموعة الشرقية، برصيد 7 نقاط، لكن إنتر ميامي تلقى هزيمة في المواجهة الأخيرة، بفعل غياب ميسي، ما يجعل من هذا اللقاء صعبًا للغاية.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني غاب عن فريقه إنتر ميامي في مباراته الأخيرة في الدوري الأمريكي أمام دي سي يونايتد، بسبب آلام عضلية، ثم أعلن المنتخب الأرجنتيني أن المهاجم المخضرم لن ينضم إلى معسكره استعدادًا لمواجهتي منتخب بلاده الوديتين في الولايات المتحدة أمام السلفادور وكوستاريكا للإصابة.

وغاب "البرغوث" عن مواجهة منتخب بلاده الأرجنتين أمام السلفادور، والتي انتهت بفوز أبطال العالم بثلاثية نظيفة، في مواجهة ودية ضمن استعدادات "الألبيسيليستي" لنهائيات كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" 2024، والتي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل.

شارك: