ميسي ورونالدو يثيران الجدل بصورة سيلفي وسيجار.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 16:37
صراع أسطوري جمع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لسنوات طويلة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت صورة سيلفي تجمع بين النجمين ميسي ورونالدو جدلاً واسعاً في أوساط محبي كرة القدم، بعد ظهور النجمين البرتغالي والأرجنتيني أثناء قيامهما بتدخين السيجار معًا.

وعبر منصة إنستغرام، انتشرت بكثرة صورة ميسي ورونالدو أثناء قيامهما بالتدخين معًا، دون معرفة ملتقط صورة السيلفي من النجمين البرتغالي والأرجنتيني.

ويُعرف ميسي ورونالدو بأسلوب حياتهما الصحي، الذي مكّن النجمين المخضرمين من التألق بصورة كبيرة لسنوات متتالية في عالم كرة القدم، وهو ما يثبت أن الصورة مزورة وغير حقيقية

صورة ميسي ورونالدو تثير الجدل

على مر سنوات طويلة تألق النجمان الأرجنتيني والبرتغالي بصحبة برشلونة وريال مدريد على التوالي، قبل أن تنتهي هذه الحقبة بعد رحيل رونالدو صوب يوفنتوس الإيطالي وميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويخوض الثنائي ميسي ورونالدو سنواتهما الأخيرة في عالم كرة القدم، حيث يلعب النجم الأرجنتيني مع إنتر ميامي الأمريكي ويخوض صاروخ ماديرا تجربة مثيرة بصحبة النصر السعودي.

وبدت صورة ميسي ورونالدو خلال تدخين السيجار مُعدَّة من أحد مستخدمي الذكاء الاصطناعي أو محترفي برنامج الفوتوشوب، مما يؤكد أن الصورة غير حقيقية.

وبدت المنافسة بين النجمين هي الأعظم في تاريخ كرة القدم، خاصة على صعيد الكرة الذهبية؛ حيث كان كلا النجمين يملكان 5 كرات ذهبية، قبل أن يكسر ميسي هذه المعادلة بحصده الكرة الذهبية السادسة عام 2019، ثم فاز بالسابعة في 2021 والثامنة في 2023.

ويحرص ميسي ورونالدو على الترويج المستمر لأساليب حياة صحية، كان آخرها إطلاق النجم البرتغالي تطبيقًا خاصًا للصحة التكنولوجية، يقدم من خلاله أسرار من أسلوب حياته الذي أوصله إلى النجومية في عالم كرة القدم.

جدير بالذكر أن الشائعات الصحفية تؤكد قرب اعتزال كريستيانو رونالدو عند انتهاء عقده مع النصر السعودي الموسم المقبل، حينها سيبلغ النجم البرتغالي عامه الأربعين وهو العام ذاته الذي قد يشهد رحيل  ليونيل ميسي عن ملاعب كرة القدم مع انتهاء حقبته مع إنتر ميامي.

شارك: