مدرب أولمبي العراق يقيم أداء حارس المنتخب الأول أمام روسيا

2023-03-28 15:01
صالح حميد مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي العراقي (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي العراقي صالح حميد، على أداء حارس المنتخب العراقي الأول جلال حسن في مباراة أسود الرافدين الودية أمام روسيا التي أقيمت في سانت بطرسبورغ في 26 مارس/ آذار الحالي وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وسبق للمدرب صالح حميد أن درّب الحارس جلال حسن عندما كان مدربًا لحراس مرمى الزوراء في موسم 2020-21، وأيضًا عندما كان مدربًا للمنتخب الوطني العراقي في عدة مباريات ودية كان آخرها أمام الإكوادور في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

وقال حميد لـwinwin: "أداء الحارس جلال حسن مع المنتخب العراقي الأول أمام روسيا كان مميزًا على الرغم من عدم إراحته منذ بداية الموسم وخوضه جميع المباريات مع فريقه الزوراء".

وأضاف: "الحارس جلال حسن تعرض لضغوط كبيرة نتيجة تذبذب نتائج نادي الزوراء ولكنه ظهر بأداء بدني وتركيز ذهني عالٍ ورد فعل كبير مع المنتخب الوطني في مواجهة روسيا".

وتابع مدرب حراس العراق الأولمبي حديثه قائلًا: "حسن لا يتحمل (مسؤولية) هدفي روسيا لكون الأول جاء من حالة قريبة والثاني من مسافة قريبة جدًا لا تسعف الحارس للتحرك"، مؤكدًا أن "حامي عرين أسود الرافدين في حال استمر بهذا الأداء، فسيكون من الصعب تعويضه في المستقبل".

يُذكر أن جلال حسن يُعَدّ الحارس الأساسي للمنتخب الوطني العراقي ولنادي الزوراء، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويُعد أكثر الحراس العراقيين خبرة دولية بسبب وجوده مع أسود الرافدين منذ عام 2011.

شارك: