مدرب أم صلال يبرز أهمية مواجهة العربي ويستهدف الفوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 19:50
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي أم صلال القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي أم صلال، أهمية مواجهة العربي في الجولة الثانية لدوري نجوم إكسبو، والتي ستقام يوم غد الأحد على ملعب الثمامة، موضحًا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن المباراة تحمل الكثير من الندية والحماسية بين كلا الفريقين لأن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز.

وسيدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة، وكلاهما قادم من خسارة في المباراة الأخيرة؛ إذ انهزم العربي بهدف دون رد أمام فريق أجمك الأوزبكي في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ويريد الفريق مصالحة جماهيره، فيما أم صلال قادم أيضًا من خسارة في الجولة الأولى أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى للتعويض.

وقال كارتيرون: "لاعبو الفريق يمتلكون العزيمة والإصرار والرغبة في تقديم الأفضل على مدار مباريات المسابقة، وعلينا أن نكون متفائلين كما كنا في لقاء الجولة الأولى أمام السد، خاصة أننا كنا نواجه منافسًا قويًا وكبيرًا ورغم ذلك خضنا مباراة كبيرة.. سيكون هناك تحسن كبير وهذا ما أسعى إليه لأننا نحتاج مزيدًا من الوقت".

وأضاف: "البداية صعبة جدًا لأننا نواجه منافسين أقوياء في حجم السد ثم العربي في بداية المسابقة، فلا بد أن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وأعتقد أننا بحاجة لمزيد من الوقت والعمل وبعض المباريات لكي نكون جاهزين تمامًا".

مروان لوداني: جاهزون لمواجهة العربي

من جانبه أكد مروان لوداني، لاعب فريق أم صلال، أهمية لقاء العربي وصعوبته في الجولة الثانية، خاصة أن رغبة الفوز عامل مشترك بين الفريقين وكل فريق يسعى لتحقيق هدفه.

وقال: "نحن جاهزون للمباراة تمامًا وندخل اللقاء برغبة وحماس، وهناك إصرار من جميع اللاعبين على تحقيق الفوز، فنحن ومنذ لقاء السد في الجولة الأولى نستعد بتركيز عال ونتبع خطة المدرب من أجل تنفيذها".

وتابع نجم أم صلال: "نعلم قوة العربي وصعوبة المواجهة، وهذا يعطينا حماسًا وقوة بل ورغبة وطموحات من أجل تحقيق الهدف المنشود".

شارك: