كريسبو يحلل فوز الدحيل على معيذر في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 01:35
من حديث مدرب الدحيل هرنان كريسبو إلى لاعبيه خلال الفوز على معيذر في الجولة الثالثة ببطولة دوري نجوم إكسبو 2023-24 (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف مدرب الدحيل، الأرجنتيني هرنان كريسبو، مباراة فريقه، التي فاز فيها (4-1) على معيذر مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم إكسبو 2023-24، بالغريبة، وقال المدرب في تصريحات عقب نهاية المباراة: "خضنا مباراة غريبة اليوم.. بدأنا بشكل سيئ، ثم تحسن الأداء بشكل تدريجي".

وأضاف كريسبو: "لم نسيطر على اللعب ونستحوذ على الكرة كما تعودنا، لكني سعيد أننا واصلنا المحاولة حتى تمكنا من حيازة الكرة والقيام بالتمريرات والاختراق من العمق بأريحية، لخلق فرص جيدة، الأمر الذي جعلنا نسجل في نهاية المطاف".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "نلعب كمجموعة واحدة، وندعم بعضنا البعض.. اللاعبون البدلاء الذين دخلوا إلى الملعب نجحوا في صنع الفارق بالتركيز والانضباط والجاهزية، وهو ما جعلنا ننهي المباراة ونحن متحكمون في نسق اللعب كما تعودنا دائمًا".

وشهدت مباراة الدحيل ومعيذر، مساء الجمعة، تقدم كتيبة كريسبو بهدف مبكر بالدقيقة (9)، حمل إمضاء المهاجم الكيني مايكل أولونغا، قبل أن يعادل معيذر النتيجة (1-1)، عن طريق المحترف الروماني دينيس أليبك، مع الدقيقة (37).

واستمر التعادل الإيجابي (1-1) حاضرًا بين الفريقين حتى الدقيقة (68)؛ حين أحرز لاعب الوسط الفرنسي إبراهيما ديالو ثاني أهداف الدحيل، قبل أن يضيف أولونغا الهدف الثالث عبر رأسية مُحكمة في الدقيقة (76).

وبينما بدت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز الدحيل 3-1، سجّل الجناح الفرنسي إسحاق الحاج الهدف الرابع للفريق المُلقب بـ"الليث" مع الدقيقة (90+8)، قبل أن يطلق حكم الساحة صافرة النهاية.

بهذا الفوز، رفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، في صدارة جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو، فيما أخفق معيذر في حصد نقطته الأولى، قابعًا في المركز الـ12 (الأخير) على سلم البطولة المحلية.

شارك: