النجم الأردني عمر صلاح يجدد عقده مع الوكرة لمدة 5 مواسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 23:51
الأردني عمر صلاح لاعب الوكرة القطري (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوكرة القطري مساء اليوم الأحد، عن تجديد عقد محترفه الأردني عمر صلاح لمدة 5 مواسم مقبلة، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر فيه مع فريق كرة القدم في الموسم المنصرم.

ويعتبر صلاح (21 عامًا) من المواهب الأردنية البارزة، حيث نجح نادي الوكرة في رصده مبكرًا والتعاقد معه قبل أن يبزغ نجمه مع ناديه الأم الوحدات.

وفرض اللاعب الأردني نفسه مع فريق الوكرة رغم صغر سنه، وأسهم معه في قيادته مؤخرًا للتتويج بلقب كأس قطر بعد الفوز في المباراة النهائية على الريان بهدف ثمين.

المستقبل بانتظار الأردني عمر صلاح

كان عمر صلاح قد بدأ مسيرته مع الوحدات حيث تدرج بالفئات العمرية، وبعد خوضه لعدد قليل من المباريات مع الفريق الأول، كان نادي الوكرة القطري ينجح في شراء عقد اللاعب في صفقة أثارت حفيظة جماهير نادي الوحدات لعلمها بأهمية اللاعب والمستقبل الذي ينتظره.

ويتوقع أن تبزغ نجومية الأردني عمر صلاح بشكل أكبر في المواسم المقبلة، حيث يمتاز اللاعب بقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها، ويعد بمثابة "العقل المفكر" لأي فريق يلعب له، فضلًا عن تحليه بالمهارة العالية والرؤية الثاقبة داخل أرضية الملعب.

وأصبح الدوري القطري نقطة جذب للاعبي الكرة الأردنية، ونشط فيه خلال المواسم القليلة الماضية بهاء فيصل وعلي علوان وإبراهيم سعادة، وحاليًا يواصل يزن النعيمات مسيرته مع الأهلي بعقدٍ يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

ولعب عمر صلاح مع المنتخبات الأردنية الشباب والأولمبي والأول، قبل أن يغيب مؤخرًا عنها نظرًا لاحترافه الخارجي.

ولم يشارك عمر صلاح مع المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا والتي أقيمت في قطر في ظل ارتباطه بمباريات فريقه وبخاصة أن البطولة أقيمت خارج أيام الفيفا.

ولم يستقطب المغربي الحسين عموتة مؤخرًا عمر صلاح إلى صفوف منتخب الأردن قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية وهو ما استغربته الجماهير الأردنية، خاصة أن اللاعب قد تألق في موسمه مع الوكرة القطري.

شارك: