الأهلي بنغازي يستهدف صفقة فلسطينية من الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 16:48
المدافع الفلسطيني عميد محاجنة يقترب من الانضمام إلى الدوري الليبي (Facebook/ PFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي الأهلي بنغازي الليبي بقيادة المدرب التونسي لسعد الدريدي، لحسم صفقة جديدة في خط الدفاع، من دوري نجوم قطر لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن نادي الأهلي بنغازي تقدم بعرض رسمي لضم المدافع الفلسطيني عميد محاجنة لاعب الريان القطري، وذلك لتعزيز صفوف الفريق الليبي في الموسم المقبل، كلاعب محلي، بعد قرار اتحاد الكرة القاضي بمعاملة اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي.

وبحسب المصدر ذاته، فإنّ المدافع الفلسطيني عماد محاجنة (27 سنة )، أصبح لاعبًا حرًّا بعد انتهاء عقده مع الريان القطري الذي انضم إليه في مارس/ آذار الماضي، وسوف يحسم اللاعب قراره بقبول عرض الفريق الليبي من عدمه نهاية الأسبوع الحالي.

ويعد عميد محاجنة من العناصر الأساسية للمنتخب الفلسطيني، الذي شارك في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في قطر مطلع العام الجاري، وحقق نجاحًا غير مسبوق في تاريخه، بتأهله إلى الدور ثمن النهائي، قبل الخروج أمام منتخب قطر صاحب الأرض وحامل اللقب، بعد مباراة كبيرة انتهت بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف.

الأهلي بنغازي يدخل الميركاتو الصيفي المقبل بقوة

ودخل نادي الأهلي بنغازي إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، حيث نجح الفريق في تعزيز صفوفه بمهاجم الهلال السوداني الدولي جون مانو، والذي تألق بصورة كبيره في الدوري الليبي، بعد إعارته للصداقة الليبي في يناير/ كانون الثاني الماضي، وأسهم في قيادة الفريق للبقاء في المسابقة المحلية بتسجيله 4 أهداف.

أيضًا تعاقد نادي الأهلي بنغازي مع الجناح الأيسر عبد المنعم عكاشة، وسينضم إليه بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي أبو سليم في نهاية الموسم الرياضي الحالي، وتألق اللاعب بشكل كبير مع الفريق في الموسم الرياضي، وخاصة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي وصل خلالها أبو سليم إلى الدور ربع النهائي.

كما نجح نادي الأهلي بنغازي في إتمام التعاقد مع المدافع الدولي صلاح فكرون، قادمًا من الغريم التقليدي النصر لمدة ثلاث مواسم.

الأهلي بنغازي يبحث عن التتويج الخامس في إيطاليا

ويبحث الأهلي بنغازي عن التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك عندما يخوض منافسات مرحلة التتويج في إيطاليا، والتي تنطلق في 24 يونيو/ حزيران الجاري.

وسبق للأهلي بنغازي أن تُوج 4 مرات في تاريخه بلقب الدوري الليبي؛ أولها موسم 1969-70، والثاني 1970-71، واللقب الثالث 1974-75، أما اللقب الرابع والأخير فيرجع إلى موسم 1991-92.
 

شارك: