مدرب أسيك ميموزا: كاردوزو منح الترجي سمة أوروبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 23:45
الفرنسي جوليان شوفالييه مدرب أسيك ميموزا الإيفواري (X/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي جوليان شوفالييه، مدرب أسيك ميموزا الإيفواري، أن التحضيرات لمواجهة الترجي الرياضي التونسي غدًا السبت، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم تسير بطريقة جيدة، مشيرًا إلى أن الاستعدادات كانت قد انطلقت في أبيدجان، وتواصلت في تونس في أجواء جيدة.

وقال مدرب أسيسك ميموزا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة 29 مارس/ آذار بقاعة المؤتمرات الإعلامية بملعب "حمادي العقربي" برادس، قبل مواجهة "شيخ الأندية التونسية": "المواجهة ستكون صعبة للغاية أمام منافس سجل تطورًا كثيرًا في الفترة الأخيرة، بفضل اللمسات التي أدخلها المدرب ميغيل كاردوزو، بما منح الترجي سمة أوروبية في طريقة لعبه".

موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا 

وبين شوفالييه أن العامل الذهني سيكون حاسمًا، وأن فريقه سيسعى للعودة بسيناريو مناسب قبل مقابلة الإياب الأسبوع القادم في أبيدجان.

مدرب أسيك ميموزا يستفز الترجي

وأضاف المدرب الفرنسي: "قرعة الدور ربع النهائي كانت مناسبة لنا بما أنها جنبتنا تنقلات طويلة. نحن مستعدون على أحسن وجه لهذه المواجهة التي تشكل فرصة للعودة إلى سكة الانتصارات، بعد النتائج المهزوزة المحققة في الفترة الأخيرة، خاصة في البطولة المحلية، ونأمل أن يمنح مشوارنا المتعثر الترجي الرياضي ثقة مفرطة حتى يسقط في فخ الاستسهال".

وقال مدرب أسيك ميموزا: "أسيك حقق تطورًا كبيرًا في نتائجه وأدائه، ونحن سعداء ببلوغ الدور ربع النهائي للمسابقة بصفة مبكرة، لكن تبقى لكل مباراة حقيقتها لاسيما في مثل هذه الأدوار المتقدمة".

ثم اختتم: "نحن عازمون على المضي قدمًا في هذا النسق الإيجابي، بتحقيق نتيجة مرضية قبل مباراة الإياب التي ستحسم خلالها ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، الذي سيكون في صورة بلوغه بمثابة الإنجاز، باعتبار صغر سن أغلب اللاعبين وقلة خبرتهم القارية".

شارك: