مدرب أبو سليم الليبي يرفع راية التحدي أمام نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 19:15
التونسي شكري الخطوي مدرب نادي أبو سليم الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي شكري الخطوي، مدرب أبو سليم الليبي، أن فريقه جاهز لمواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة المقررة الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بملعب بنينا بمدينة بنغازي.

وقال شكري الخطوي لموقع winwin: "نحن جاهزون للمباراة، وتدربنا بصفوف مكتملة في الأيام الماضية، ونتمنى أن يكون اللاعبون في حالة جيدة فنيًّا وبدنيًّا خلال المواجهة، فاللاعبون عازمون على الفوز والتأهل للدور نصف النهائي".

وتابع: "هناك رغبة كبيرة من جانب لاعبي وإدارة الفريق في الوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، لدينا فريق محترم جدًّا، رغم عدم وجود نجوم، لكن هناك روح المجموعة، وسنلعب من أجل الفوز".

جاهزون للفوز على نهضة بركان

وتحدث الخطوي عن حظوظ أبو سليم في مباراته أمام نهضة بركان المغربي، قائلًا: "هذه أول مباراة نخوضها في ليبيا، حيث لعبنا كل المباريات في الخارج، في تونس ومصر والجزائر، وكانت معاناتنا كبيرة في السفر، واليوم نلعب في بنغازي وأمام جماهيرنا، ونحن سعداء بذلك، وسوف نحقق الفوز في ملعب بنينا من أجل إسعاد كل الليبيين".

وأضاف: "نحن جاهزون تمامًا للدفاع عن حظوظنا بقوة في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وكل اللاعبين على أعلى درجة من التركيز من أجل حصد بطاقة التأهل، لا أعتقد أن هناك أمرًا مستحيلًا في الرياضة مع العمل الجاد والعزيمة والإصرار، بوضوح.. الأفضل في أفريقيا هو من يبقى".

وعن سر تألق الفريق في الكونفدرالية قال الخطوي: "لقد لعبنا في كل مباريات الكونفدرالية الأفريقية بروح المجموعة والبحث عن الانتصار، وهذا هو السر في نتائج الفريق المميزة في البطولة، وطموحاتنا لا حدود لها في أفريقيا".

تأهل تاريخي لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية

دخل نادي أبو سليم تاريخ الكونفدرالية الأفريقية من الباب الكبير، بتأهله إلى ربع نهائي المسابقة في أول مشاركة تاريخية له، ومن دون خوض أي مباراة في ليبيا، حيث سجل مفاجآت عديدة في مشواره في البطولة، فتغلب على الأولمبي الباجي التونسي بطل كأس تونس، وأبعد كمبالا سيتي الأوغندي العريق.

وفي دور المجموعات افتتح أبو سليم مشواره بالخسارة من الزمالك المصري بهدف وحيد، في الجولة الأولى، وفاز في المباراة الثانية أمام ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي بهدف وحيد، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها على سوار الغيني، ليعود ويفوز على ذات الفريق خارج ملعبه بهدفين من دون رد في الجولة الرابعة.

وخسر أمام الزمالك المصري في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف، وخسر مباراته الأخيرة في المجموعة أمام ساغرادا بثلاثية نظيفة، ليتأهل للدور ربع نهائي بعدما احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط في المجموعة الثانية خلف الزمالك المصري، ليضرب موعدًا مع نهضة بركان في ربع نهائي البطولة.

شارك: