الدوري الليبي | الاتحاد يهزم الملعب ويستعيد المركز الثالث

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 23:56
فريق الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الاتحاد المركز الثالث، المؤهل إلى دور السداسي من مرحلة التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز، من الاتحاد المصراتي، بفوز بشق الأنفس على ضيفه الملعب الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين في الجولة السابعة عشرة للمجموعة الثانية.

وسجّل أهداف الاتحاد كل من أحمد الهرام من ركلة جزاء ومعاذ عيسى وعبد العاطي العباسي في الدقائق (25، 39 ،52)، فيما سجّل هدفي الملعب الليبي الهادي عمارة ومحمد عمار في الدقيقتين (45 و69)، من زمن المباراة.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الاتحاد إلى 26 نقطة، ليستعيد المركز الثالث في المجموعة الثانية بالمسابقة من الاتحاد المصراتي 24 نقطة، الذي تفوق أمس الأحد على المدينة، بهدف وحيد سجله سالم أبو شعالة، فيما تجمد رصيد الملعب الليبي عند 12 نقطة، وتراجع إلى المركز الأخير في المجموعة.

البشائر يزيد من متاعب أبوسليم في الدوري الليبي

زاد البشائر، متذيّل الترتيب المجموعة الثانية من متاعب أبوسليم حين فاز عليه بملعبه بهدفين دون ردّ، وهي الخسارة الخامسة لفريق المدرب التونسي شكري الخطوي في المسابقة.

ويدين البشائر بهذا الفوز الهام إلي مهاجمه النيجيري أبيوما، الذي سجّل ثنائية الفوز في الدقيقتين (55 و90) من زمن المباراة، وبهذه الهزيمة تجمد رصيد أبو سليم عند 19 نقطة وابتعد بفارق 7 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث المؤهل لسداسي التتويج وذلك قبل 4 جولات من نهاية المرحلة، أمّا البشائر فقد ودع المركز الأخير وصعد للمرتبة الـ15 على سلم الترتيب بـ15 نقطة.

الأهلي طرابلس يستضيف الخمس في ختام مباريات الأسبوع

يستضيف الأهلي طرابلس، غدًا الثلاثاء، ضيفه الخمس في ختام مباريات الجولة السابعة عشرة للمجموعة الثانية من المسابقة.

وستكون المباراة مواتية للتونسي طارق جرايا مدرب الأهلي طرابلس، لمنح دكة البدلاء فرصة لعب المباراة كاملة استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصةً بعد أنه ضمن التأهل إلى سداسي التتويج كأول المتأهلين للمنافسة على اللقب الدوري الليبي.

ويتصدّر الأهلي طرابلس ترتيب المجموعة برصيد 38 نقطة، فيما يسعي الخمس والذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر لضمان بقائه في الدوري الممتاز.

شارك: