مدرب أبو سليم: ظلم الحكم المصري معروف حرمنا من التأهل!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 16:55
التونسي شكري الخطوي مدرب نادي أبو سليم الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي شكري الخطوي مدرب أبو سليم الليبي أنّ الحكم المصري محمد معروف حرم فريقه من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، عقب الخسارة أمام نهضة بركان في الدقيقة 90+15، التي شهدت تسجيل الفريق المغربي هدف التأهل، عقب احتساب 10 دقائق فقط كوقت بدل الضائع.

وودّع أبو سليم الليبي منافسات الكونفيدرالية الأفريقية، بعد خسارته في مباراة الإياب في المغرب أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد انتهاء مباراة الذهاب في بنغازي بالتعادل من دون أهداف.

وقال الخطوي مدرب الفريق الليبي في تصريح لموقع winwin: "أهنئ نهضة بركان بمناسبة التأهل بكل روح رياضية، فهو فريق كبير ليس في المغرب فقط بل في أفريقيا أيضًا، أمّا أبو سليم الليبي فقد دافع عن حظوظه في المباراة من أجل ضمان مكان في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، إلى نهاية الوقت الضائع وهي الدقائق العشرة التي احتسبها الحكم المصري محمد معروف".

وتابع مدرب أبو سليم الليبي في سياق الحديث عن الوقت البديل: "تفاجأنا بإضافة دقائق خمس أخرى من قبل حكم المباراة غير المبررة بالمرة، بعد نهاية الوقت الضائع، والتي من خلالها سجّل نهضة بركان هدف الفوز والتأهل، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة، التي كنا فيها أفضل من المنافس، حيث خلقنا له متاعب كبيرة في ليبيا والمغرب، لكن الظلم التحكيمي وقف حاجزًا بين أبو سليم وعبوره إلى نصف النهائي".

وأضاف: "ودعنا البطولة بهذا السيناريو، لقد فعلنا كل ما بوسعنا من جهاز فني ولاعبين لإسعاد الجماهير الليبية، ولكنّ الحكم المصري كان له رأي آخر".

الخطوي يستقيل من تدريب أبو سليم الليبي

أعلن شكري الخطوي استقالته من تدريب أبو سليم الليبي، قائلاً:" لا أستطيع أن أتحمل هذا الظلم الكبير الذي تعرضنا له، أريد أن أرتاح لوقت ما بعد هذا المشوار الرائع مع الفريق، لذا تقدمت باستقالتي إلى فوزي الحراري المدير التنفيذي للنادي، وأتمنى أن يتم قبولها".

جدير بالذكر أنّ المدرب الخطوي والذي يعد من جيل المدربين التونسيين الشباب، لم يتوج خلال مسيرته بأي لقب، رغم أنه درب عديد الأندية، منها الملعب التونسي ونجم المتلوي واتحاد تطاوين في تونس، كما درب فريق أُحد في دوري الدرجة الأولى السعودي خلال الموسم الرياضي 2021-22، ودرب منتخب تونس الأولمبي في 2019.

شارك: