مهاجم أبو سليم الليبي يرفع سقف التحدي قبل مواجهة نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 20:58
معتز المهدي لاعب أبو سليم الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد معتز المهدي مهاجم أبو سليم الليبي أنه يسعي مع زملائه للعودة بورقة الترشح للدور نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية من المغرب، وذلك حين يحل الفريق غدًا الأحد ضيفًا على نهضة بركان في إياب ربع نهائي المسابقة على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وتعادل ممثل ليبيا الوحيد الباقي في المنافسات الأفريقية على أرضه بملعب شهداء بنينا في بنغازي أمام الفريق المغربي بدون أهداف في لقاء الذهاب، لذا يحتاج الفريق الليبي للفوز أو التعادل الإيجابي لبلوغ نصف النهائي.

وقال معتز المهدي في تصريحات لموقع winwin: "المباراة أمام نهضة بركان المغربي، والذي سيخوض اللقاء على ملعبه وأمام جماهيره، ستكون صعبة، وكلنا ثقة في أنفسنا من أجل تقديم كل ما لدينا في المباراة من أجل تحقيق المعادلة الصعبة في لقاء الإياب بالتأهل من المغرب".

وتابع: "نبحث عن تأهل تاريخي خارج الديار إلي نصف نهائي الكونفيدرالية يتوج مجهودات موسم مرهق وشاق، خضنا خلاله كل مبارياتنا الأفريقية خارج ليبيا في مصر وتونس والجزائر، لعبنا فقط مباراة واحدة في ليبيا وهي مباراة الذهاب أمام نهضة بركان".

وختم معتز المهدي تصريحاته بالقول: "لا أعتقد أن هناك أمرًا مستحيلًا في الرياضة مع العمل الجاد والعزيمة والإصرار، بوضوح الأفضل في أفريقيا هو من سيبقى ويمضي إلى الدور المقبل من المسابقة".

أبو سليم الليبي يُعوِّل على خبرة معتز المهدي في أفريقيا

معتز المهدي (33 سنة) انضم إلى صفوف أبو سليم الليبي في نافذة الانتقالات الشتوية المنقضية، قادمًا من نادي الاتحاد، ويعد أفضل هداف في تاريخ النادي والكرة الليبية عمومًا في البطولات الأفريقية، برصيد 15 هدفًا، سجلها  مع ثلاثة فرق مختلفة، حيث سجل مع الأهلي بنغازي هدفين و12 هدفًا مع النصر.

وكان آخر أهداف معتز المهدي الأفريقية مع الأهلي طرابلس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفيدرالية، حين سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى زاناكو الزامبي، بتاريخ 13 مارس 2022، بملعب شهداء بنينا ببنغازي.

شارك: