مدرب أبوسليم يتعهد ببلوغ نصف نهائي الكونفيدرالية من المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 23:40
التونسي شكري الخطوي مدرب أبوسليم الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد التونسي شكري الخطوي مدرب أبوسليم الليبي، بحجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في لقاء الإياب الذي سيقام الإثنين المقبل في المغرب؛ وذلك بعد التعادل دون أهداف مع ضيفه نهضة بركان المغربي، في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، الأحد، بملعب "بنينا" بمدينة بنغازي.

وقال الخطوي في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "كُنا قادرين على الفوز بالمباراة، ولسنا سعداء بالنتيجة، كوننا تحصلنا على الكثير من الفرص للتسجيل ولكن لم ننجح من تحويلها إلي أهداف، ونتطلع للاستمرار في البطولة، وهو ما لن يحدث إلا بتحقيق الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى نصف النهائي الكونفيدرالية".

وتابع :"سوف نسافر إلى المغرب لنلعب وكلنا ثقة في لاعبينا من أجل تقديم كل ما لديهم في المباراة من أجل تحقيق المعادلة الصعبة في لقاء الإياب وهو التأهل".

مدرب أبوسليم يخشى خبرة نهضة بركان الأفريقية

كما أبدى شكري الخطوي مدرب أبوسليم مخاوفه من عامل الخبرة في مباراة الإياب قائلًا: "الشيء الوحيد المتخوف منه، هو عامل الخبرة الذي يصب في مصلحة فريق نهضة بركان المغربي، والذي يملك خبرة طويلة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث توج باللقب مرتين عامي 2020 و2022، وخسر لقب نسخة 2019 على يد الزمالك المصري".

وتابع :"لا نملك خبرة اللعب في أفريقيا، ومع ذلك نحن كفريق متمسكون بفرصة التأهل على حساب فريق نهضة بركان المغربي إلى نصف النهائي رغم صعوبة المهمة، لا أعتقد أن هناك أمرًا مستحيلًا في الرياضة مع العمل الجاد والعزيمة والإصرار، بوضوح.. الأفضل في أفريقيا هو مَن يبقى".

جدير بالذكر أن المدرب الخطوي -الذي يعد من جيل المدربين التونسيين الشباب- لم يتوج خلال مسيرته بأي لقب رغم أنه درب العديد من الأندية، منها الملعب التونسي و نجم المتلوي واتحاد بتطاوين في تونس، كما درب فريق أُحد السعودي في الدرجة الأولى السعودية في الموسم الرياضي 2021-22، كما درب منتخب تونس الأولمبي في 2019 ولم يحقق معه نتائج تذكر.

شارك: