مدربا الشمال والأهلي يستهدفان استعادة نغمة الانتصارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 00:02
​بويا أسباغي مدرب فريق الشمال القطري (X / alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُؤكّد بويا أسباغي، مدرب نادي الشمال أهمية مواجهة الأهلي المرتقبة، المقررة غدًا الجمعة على أرضية ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم إكسبو.

وقال أسباغي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة اليوم إن الشمال تنتظره مواجهة قوية أمام فريق جيد، يضم لاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة، مؤكدًا في الوقت نفسه تطلعهم لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم خطوة أخرى بعيدًا عن دائرة الهبوط.

مدرب الشمال يعوّل على الروح المعنوية أمام الأهلي

وأوضح مدرب الشمال أنهم عملوا على تصحيح الأخطاء في الفترة الماضية وخلال التدريبات الأخيرة لتلافيها في المباريات المقبلة، حيث أبدى اللاعبون جاهزية كبيرة لخوض المباراة، معربًا عن ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحمل المسؤولية وحرصهم على استعادة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري.

من جانبه، أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة الشمال، وقال إنهم سيلعبون جميع المواجهات المتبقية من الدوري على أنها مباريات نهائية يتحتم عليهم الفوز بها من أجل التقدم في جدول الترتيب.

كما شدد على أنه رغم عدم اكتمال جاهزية عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا يعانون من إصابات فإن الأهلي سيكون جاهزًا بروح الفريق الواحد واللعب بمعنويات عالية من أجل حصد النقاط، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تحقيق الانتصارات.

بيدرو ميغيل: استغللنا فترة التوقف الدولي لتعافي اللاعبين

وأوضح أن فترة التوقف الماضية كانت فرصة لمواصلة التدريبات البدنية، وتعافي اللاعبين بهدف الدخول للمباريات المقبلة بصفوف مكتملة دون غيابات، موضحًا أنه يعوّل كثيرًا على مواصلة المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق في الآونة الأخيرة رغم غياب عناصر مؤثرة بسبب الإصابات.

وشدد ميغيل في ختام المؤتمر الصحفي أهمية المباراة أمام الشمال وضرورة الفوز فيها نظرًا لتقارب الفريقين في عدد النقاط، منوهًا بأن التفوق يعزز الفارق ويخدم الأهلي؛ ولذلك سيدخل المباراة من أجل تحقيق ذلك الهدف.

يُذكر أن السد يحتل صدارة دوري نجوم EXPO برصيد 40 نقطة بعد مرور 17 جولة، بفارق 3 نقاط عن الغرافة الثاني، أمّا الأهلي فيحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة بينما يحتل الشمال المركز التاسع برصيد 18.

شارك: