مدرب السد يشدّد على سلاح معيّن للفوز على الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 15:02
وسام رزق مدرب السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكّد وسام رزق مدرب نادي السد القطري على ضرورة استعمال سلاح معيّن قبل لقاء نظيره الأهلي في المباراة المقبلة، التي تندرج ضمن المواجهات المؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة من مسابقة دوري نجوم إكسبو للموسم الجاري 2023- 2024.

وقال مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي: "مباراة مهمة تنتظرنا أمام النادي الأهلي، لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها عن النقاط الثلاثة من أجل البقاء في الصدارة، ونسعى لتقديم أداء أفضل من المواجهة الأخيرة أمام الدحيل.

مدرب السد يتحدث عن "سلاح" التركيز

وتابع مدرب السد "مواجهة الدحيل الأخيرة أصبحت من الماضي، عملنا خلال الفترة الماضية على تصحيح الأخطاء التي حدثت، التركيز سيكون سلاحنا في مواجهة الأهلي من أجل العودة للانتصارات، وما زلنا نعتمد على نتائجنا من أجل الظفر بلقب بطولة الدوري".

ونوّه وسام رزق إلى أنه ينتظر ردة فعل قوية من لاعبي الفريق بعد الخسارة الأخيرة، في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها الفريق بوجود لاعبين مميّزين.

وختم مدرب "عيال الذيب" تصريحاته قائلًا: "أي فريق في العالم يمر بفترات صعبة، ونعلم أننا في المواجهات الأخيرة والحاسمة من أجل الفوز باللقب وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا للفوز في كل المباريات المتبقية".

وفي سياق متّصل، أكد محمد وعد نجم نادي السد على صعوبة مواجهة الأهلي، مؤكدًا أنّ هدف الفريق الواضح يتمثل في الانتصار للمحافظة على صدارة الدوري، مشيرًا إلى أنّ المباريات المتبقية ستكون عباراة عن نهائيات، حيث سيكون الفوز مطلبًا مشتركًا وموحّدًا بين جميعها.

وقال وعد خلال المؤتمر الصحفي: "مواجهة الأهلي المقبلة صعبة ومعقدة، يجب اللعب بتركيز عالٍ من أجل حصد النقاط الثلاثة لمواصلة البقاء في الصدارة".

وأضاف لاعب السد: "طوينا صفحة مباراة الدحيل الأخيرة، نعلم أنه لا مجال للتعويض مرة أخرى، وكل مبارياتنا المقبلة ستكون بمثابة مباريات نهائية وسنلعب فيها من أجل الفوز فقط".

وكان السد قد سقط في المرحلة الماضية من دوري نجوم قطر على يد الدحيل بنتيجة (3-1)، غير أنّه تمكن من الحفاظ على ريادته للمسابقة، مستغلًا تعثر ملاحقه الغرافة بالتعادل أمام ضيفه أم صلال بهدف في كل شبكة.

جدير بالذكر أنّ السد ما زال يتربع على عرش مسابقة دوري نجوم قطر برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن الغرافة، وذلك قبل مرحلتين فقط عن نهاية المسابقة.

شارك: