شاهد | السد يستعيد الصدارة برباعية أمام الشمال والدحيل يتعثر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 01:12
احتفالية لاعبي السد باستعادة صدارة الدوري بعد الفوز برباعية على الشمال (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد السد صدارة دوري نجوم EXPO بفارق الأهداف عن الغرافة، عقب فوزه العريض على الشمال برباعية نظيفة، اليوم الجمعة، لحساب منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة.

على استاد "جاسم بن حمد"، أثبت "عيال الذيب" علو كعبهم على منافسهم طيلة ردهات المواجهة، التي توّجها بأربعة أهداف دوّنها كل من الإكوادوري غونزالو بلاتا بثنائية في الدقيقتين (39 و62) وأكرم عفيف في الدقيقة (58) من ركلة جزاء والجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة (86)، علماً أنّ الضيف أكمل المواجهة منذ الدقيقة (52) منقوصاً بعد طرد لاعبه جاسم الهاشمي.

بهذا الفوز الكاسح، رفع السد رصيده إلى 22 نقطة من 8 مباريات (منقوص من مباراتين) متفوقاً بفارق الأهداف عن شريكه الغرافة (منقوص من مباراة واحدة)، في حين تجمّد رصيد الشمال عند 9 نقاط وبقي تاسعاً.

وفي مفاجأة غير متوقعة، أسقط أم صلال مضيفه الدحيل بهدف يتيم حمل توقيع أسامة طنّان في الدقيقة (64).

انتصار ثمين رفع رصيد أم صلال إلى 14 نقطة في المركز السادس، في حين توقّف رصيد الدحيل عند 16 نقطة وبقي في المركز الرابع.

وفي مواجهة أخرى، قاد الدولي التونسي يوسف المساكني، ناديه العربي إلى فوز كبير بأربعة أهداف دون رد على حساب المرخية.

وبادر المساكني بتوقيع ثنائيته في الدقيقتين (30 و45)، قبل أن يستثمر فريق "الأحلام" طرد لاعب مضيفه محمد سلطاني في الدقيقة (58)، ليضيف الهدفين الثالث والرابع توالياً بواسطة البرازيلي رافينيا ألكانتارا والسوري عمر السومة في الدقيقتين (70 و90+1).

بانتصاره عزّز العربي رصيد نقاطه إلى 12 محافظاً على مركزه السابع في الترتيب العام، في حين ما يزال المرخية قابعاً في ذيل الترتيب، حيث لم يحصد سوى 3 نقاط من 10 مباريات.

شارك: