وسام رزق يصف مواجهة الشمال بالصعبة ويحدد أهداف السد المقبلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 13:12
وسام رزق مدرب نادي السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد وسام رزق، المدرب المؤقت لفريق السد القطري، أن المواجهة المقبلة أمام فريق الشمال، ضمن الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو، ستكون صعبة وهامة للزعيم.

وتحدث رزق خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: "تنتظرنا مباراة مهمة أمام الشمال، هدفنا العودة إلى الصدارة مرة أخرى، وكل تركيزنا حاليًا على المواجهة أمام الشمال في الدوري، وأتمنى أن يكون الفريق على الموعد وكل اللاعبين في أتم جاهزية".

وأضاف مدرب السد: "الفوز الأخير في البطولة الآسيوية أمام الشارقة الإماراتي أعطانا دفعة معنوية كبيرة للمواصلة على المنوال نفسه، نخوض مباراة في بطولة منفصلة ويجب أن نعمل كفريق واحد لحصد النقاط الثلاثة".

وأشار وسام إلى أن معنويات اللاعبين عالية والجميع داخل الفريق يعلم حجم المسؤولية؛ خاصة أن نادي السد أمامه العديد من المحطات في المرحلة المقبلة آسيويًا ومحليًا.

وطلب وسام رزق دعم جماهير الزعيم، وقال: "ننتظر دعم ومساندة جماهير السد خلال المرحلة المقبلة، جماهير السد هي قوة ضاربة للفريق وداعم قوي لنا، وأتمنى أن نكون على قدر المسؤولية ونسعدهم".

هاشم علي: نهدف للفوز أمام الشمال

من جانبه، أكد هاشم علي، لاعب الفريق السداوي، على جاهزية الزعيم لمواجهة الشمال المقبلة، وتحقيق النقاط الثلاثة التي تبقيه في سباق التنافس على المراكز الأولى.

وقال هاشم خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة المقبلة أمام الشمال مهمة جدًا بالنسبة لنا، نحن في نادي السد نلعب كل مباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة".

وأضاف لاعب السد: "تركيزنا الآن فقط على مواجهة الشمال من أجل تحقيق الفوز، ومن بعد مواجهة الشمال سنبدأ التحضير لمباراة دوري الأبطال والتي نسعى أيضًا للفوز بها".

شارك: