مدافع نيوكاسل يستعين بتطبيق "تيك توك" لإيقاف كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 21:21
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدافع نيوكاسل يونايتد، جمال لاسيلس، إنّهُ يمتلك خطّة بالفعل لإيقاف كيليان مبابي في المباراة التي تجمع الـ(ماغبايس) بباريس سان جيرمان، الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا (2023-2024).

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا على نيوكاسل يونايتد في ملعب (سانت جيمس بارك) بصافرة الحكم المجري ستفيان كوفاتش، حيث يُعد لاسيلس طريقة دفاعية لإحكام الرقابة على مبابي (24 عامًا)، عبر مشاهدة مقاطعه في منصّة تيك توك.

لاسيلس وهو مدافع إنجليزي يبلغ 29 عامًا، قال ليومية ميرور (Mirror) البريطانية إن لديه خطّةً لإيقاف سرعات مبابي في المباراة، وأوضح: "هل قمت بدراسة طريقة لعبه؟ نعم. لقد شاهدت مقاطع فيديو عديدةً له عبر تيك توك".

يضيف: "أعرف بالفعل طريقة لعبه وكيفية إيقافه في كل مرّة أشاهد خلالها الفيديوهات.. إنَهُ لاعب أحلم باللعب ضده، إنّها فرصة هائلة لنا. لكن سأبتعد قليلًا عن التيك توك قبل المباراة، نريد التركيز أمام لاعب ربما يكون الأفضل في العالم".

جمال لاسيلس مدافع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
جمال لاسيلس مدافع فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)


ربما تكون الفرصة سانحة للاسيلس للعب أمام مبابي وإثبات صحّة مزاعمه بقدرته على إيقافه، بعد إصابة زميله المدافع الهولندي سفين بوتمان هذا الأسبوع، وابتعاده عن المشاركة مع نيوكاسل إلى منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

نيوكاسل عاد إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرّة منذ عام 2003، وينشط في (مجموعة الموت)، إلى جانب بطل المسابقة 7 مرّات، ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني بطل نسخة 1997، وباريس سان جيرمان وصيف نسخة 2020.

يتصدّر الـ(بي إس جي) المجموعة السادسة بـ3 نقاط بعد فوزه في الافتتاح على بوروسيا دورتموند (2-0)، في حين عاد نيوكاسل بنقطة ثمينة من ملعب (سان سيرو) عندما افتك تعادلًا بشق الأنفس من أمام 70 ألف مشجّع لفريق ميلان.

مبابي تمكّن من تسجيل 8 أهداف من 7 مباريات بكل البطولات مع الباريسي هذا الموسم، ويطمح في إضافة الهدف التاسع  إجمالًا والثاني أوروبيًا، عندما يزور ملعب (سانت جيمس بارك) حيث سجّل هدفًا في الافتتاح أمام بورسيا دورتموند.

شارك: