كيليان مبابي يتعرض لهجوم قاس قبل انتقاله إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 15:24
النجم الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض كيليان مبابي إلى هجوم قاس من قبل النجم السابق للمنتخب الفرنسي إيمانويل بيتي، وذلك قبل ترسيم التحاق قائد منتخب "الديكة" حاليًّا بريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال لاعب حر.

ويبدو أن قرار مبابي بترك باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد، ما يزال غير مقبول في الوسط الرياضي الفرنسي وبعض اللاعبين القدامى، خاصة وأن هناك من يرى أن الهداف التاريخي لـ"بي آس جي" لم يكن يتخذ الموقف الصحيح في الأشهر الأخيرة.

وفي هذا السياق، لم يتردد النجم الفرنسي، إمانويل بيتي، في مهاجمة مواطنه قائلًا: "كفى! لقد سئمنا قضية مبابي.. عليه إعادة التواصل، والنزول من السحاب قليلًا، والتحلي بتواضع معين مثل ذلك الذي كان عليه في بداية حياته المهنية".

وأضاف مخاطبًا اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد كنت متابعك الأول، لكن في هذه الأيام أنا متعب بالفعل"، وأضاف: "إذا كان بإمكاني اصطحاب كيليان مبابي إلى المطار للذهاب إلى مدريد، سأفعل ذلك".

ويلعب باريس سان جيرمان اليوم نهائي كأس فرنسا ضد ليون، وتابع بيتي قوله في هذا السياق: "إذا فازوا باللقب أو قدموا مباراة رائعة، فسوف ينقذون كل الأسابيع السيئة.. كان تكريم الأسبوع الماضي سخيفًا، ليس لدي شعور بأن مبابي يريد اللعب حقًّا".

موقف كيليان مبابي من نهائي كأس فرنسا

وسيلعب نجم "الديوك" مباراته الـ308 والأخيرة مع نادي العاصمة، الذي انضم إليه في أغسطس/ آب 2017 قادمًا من موناكو، بصفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو، بعدما اختاره مدربه الإسباني لويس إنريكي ضمن المجموعة التي ستخوض النهائي.

لم يخض مبابي المباراتين الأخيرتين لفريقه المتوّج بلقب الدوري في الفوز على نيس 2-1 في 15 أيار/ مايو ومتز 2-0 الأحد الماضي، لكنه سيلعب أساسيًّا اليوم السبت، وفق ما أفاد إنريكي الذي أجاب عن سؤال بهذا الشأن بالقول "بالتأكيد!".

وكان كيليان مبابي قد اختير أفضل لاعب في الموسم بالدوري الفرنسي "الليغ 1"، قبل الظهور الأخير له في الملاعب الفرنسية، بعد إعلان نهاية رحلته مع الـ"بي إس جي" بنهاية عقده هذا الموسم 2023-24.

وتوج صاحب الـ25 عامًا 6 مرات بطلًا للدوري الفرنسي، فضلًا عن 3 مرات بكأس فرنسا ومرتين بكأس الرابطة، و3 مرات كبطل لكأس الأبطال (السوبر الفرنسي)، بينما حل وصيفًا في دوري الأبطال لبايرن ميونخ الألماني في موسم (2019-20).

شارك: