مدافع بوروسيا دورتموند يثير الجدل بسبب قمة ليفربول والسيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 12:27
ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، جدلاً واسعاً في تعليقه على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين ليفربول ومانشستر سيتي.

واحتكم ليفربول للتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع ضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، حيث افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 23 عبر جون ستونز، قبل أن يتمكن الفريق الأحمر من إدراك التعادل عبر أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وبدا أرسنال أكبر المستفيدين من تعادل ليفربول ومانشستر سيتي، عقب فوزه على برينتفورد بهدفين لهدف، ليعتلي المدفعجية قمة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول الذي تراجع إلى المركز الثاني، فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

مدافع بوروسيا دورتموند يثير الجدل 

وبعد مشاهدة اللقاء المثير بين ليفربول ومانشستر سيتي، سارع هوميلز في الكتابة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر" سابقاً، في إشادة لما قدمه الفريقان من أداء مثير.

وقال هوميلز في تغريدة سريعة نشرها موقع "سبورت سكيدا": "في هذا العالم، لا يمكن العثور على خمسة فرق قادرة على اللعب بهذه القوة، يا لها من مباراة رائعة في آنفيلد".

ويعد هوميلز البالغ من العمر 35 عاماً، واحداً من أكثر اللاعبين إثارة للجدل بتصريحاته القوية، حيث سبق له مؤخراً مهاجمة التحكيم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد تعادل بوروسيا دورتموند مع آيندهوفن في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف لمثله، انتقد المدافع المخضرم قرار احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الهولندي، واصفاً نسبة احتساب هذه اللقطة 0%.

ويملك مدافع الفريق الألماني مسيرة كبيرة في عالم كرة القدم، لكن المثير أنه اكتفى بالتنقل بين ناديين هما بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، حيث لعب لصالح الأول معاراً في 2008ـ ثم انتقل إليه بصورة نهائية عام 2009، وعاد إلى صفوفه عام 2019، كما بدأ مسيرته مع العملاق البافاري ثم عاد إليه عام 2016 وغادره مجدداً عام 2019.

جدير بالذكر أن هوميلز يملك في جعبته ألقاباً كثيرة أبرزها التتويج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا 2014، يضاف إلى ذلك 6 ألقاب في الدوري الألماني و3 ألقاب في كأس ألمانيا، و6 ألقاب في كأس السوبر الألماني.

شارك: