غوارديولا يُفاجئ الجميع بتصريحه عن واقعة دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 01:30
أظهر كيفين دي بروين غضبه من استبداله خلال مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول (X / skysports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بردة فعل لاعبه الغاضب كيفين دي بروين بعد استبداله، مؤكدًا أن هذه المشاعر تعكس شغفه ورغبته في الفوز.

تأتي هذه الإشادة بعد سلسلة من النقاشات الحامية التي دارت بين بيب واللاعب البلجيكي خلال التعادل المُثير 1-1 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد.

وافتك مانشستر سيتي -حامل اللقب في آخر 3 مواسم- تعادلًا صعبًا من قواعد ليفربول بهدفٍ لمثله أمسية الأحد 10 مارس/ آذار، لحساب قمّة مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

غوارديولا يعلّق على واقعة دي بروين

قال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "dailymail" البريطانية: "يسعدني ما أراه، فالانزعاج الذي أظهره يُشير إلى رغبة قوية في الفوز، وهو ما يُبشّر بحالة إيجابية. كنت على دراية بالنقص الذي واجهناه، وهو عدم قدرتنا على الاحتفاظ بالكرة، وقد تحسّن أداؤنا في هذا الجانب بعد خروجه".

وأثنى المدرب الإسباني على ما قدمه أصحاب الأرض قائلًا: "ليفربول يشبه موجات تسونامي في هذا الملعب عندما ينطلق بالكرة، أعتقد أنها كانت مباراةً تحدّد ما كان عليه كلا الناديين لسنوات عديدة".

وأكد بيب غوارديولا أن ليفربول يُمثل الخصم الرئيسي لمانشستر سيتي في صراع اللقب على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى وجود فريقه دائمًا في دائرة المنافسة. كما طالب بيب بتقدير أكبر لإنجازات فريقه، خاصةً بعد التعادل مع ليفربول، مُؤكدًا وجود 30 نقطة للعب من أجلها، مع فارق نقطة واحدة فقط بين الفريقين.

وتكررت نفس نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث تعادلا (1-1) في الجولة 13 أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي

بهذه النتيجة، يستفيد المنافس المباشر أرسنال ويظل متصدرًا للبطولة بـ64 نقطة، ويأتي خلفه بفارق الأهداف ليفربول ثم مانشستر سيتي ثالثًا بـ63 نقطة لكل منهما.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2024
الترتيبالفريقنقاطف. أهداف
1أرسنال6446
2ليفربول6439
3مان سيتي6335
4أستون فيلا5518
5توتنهام5320
6مان يونايتد470
شارك: