بوروسيا دورتموند يعلن تمديد عقد مدافعه المخضرم ماتس هوملز

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 16:03
المدافع الألماني ماتس هوملز يقترب من حصد لقب "البوندسليغا" للمرة الثالثة مع بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني، توصله إلى اتفاق من أجل تمديد عقد مدافعه المخضرم ماتس هوملز الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل، لمدة موسم آخر.

وقال هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني، في تصريحات نقلها موقع "بوروسيا دورتموند" الرسمي: "أنا سعيد للغاية بأن ماتس هوملز سيبقى في بوروسيا دورتموند موسمًا آخر، دورتموند وهوملز ينتميان إلى بعضهما".

ماتس هوملز.. 15 موسمًا و15 هدفًا في الدوري الألماني

بدأ هوملز مسيرته مع بوروسيا دورتموند في موسم 2007-2008؛ لكنه رحل لمدة ثلاثة مواسم صوب بايرن ميونخ، قبل أن يعود إلى متصدر ترتيب الدوري الألماني من جديد، ليخوض منذ ذلك الوقت 468 مواجهة مع الفريق عبر مختلف المسابقات.

وتوج المدافع البالغ من العمر (34) عامًا، مع بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني أعوام 2011 و2012، وفاز معه بكأس ألمانيا 2012 و2021، وتوج بلقب مونديال 2014 مع المنتخب الألماني.

وتحدث سبياستيان كيل، المدير الرياضي، عن مزايا الاحتفاظ بهوملز، قائلًا: "من الجيد للغاية تجديد عقده، خبرته وقوته القيادية ستمنح الفريق الفائدة خاصة على صعيد تطوير قدرات الشباب الموسم المقبل".

وفي حال نجح المدافع المخضرم في قيادة بوروسيا دورتموند للفوز بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، فسيصبح واحدًا من خمسة لاعبين فازوا بلقب البوندسليغا في 3 مناسبات مختلفة مع النادي الأصفر والأسود.

جدير بالذكر أن هوملز خاض 37 مواجهة في مختلف المسابقات مع بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، بمجموع دقائق لعب بلغ 2492 دقيقة.

شارك: