تقارير | مانشستر يونايتد يراقب حارس بوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 23:23
السويسري غريغور كوبيل حارس مرمى نادي بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، أن السويسري غريغور كوبيل، حارس بوروسيا دورتموند، على رادار مانشستر يونايتد للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادم، على الرغم من اقتراب تجديد عقد الإسباني ديفيد دي خيا.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن يونايتد يدرس التعاقد مع حارس دورتموند في الصيف القادم؛ إذ يسعى المدرب الهولندي تين هاغ لخلق المنافسة مع دي خيا والتأكد من أن لديه خيارات مختلفة في الموسم القادم.

يونايتد يدرس التعاقد مع حارس دورتموند غريغور كوبيل.

ويعد كوبيل (25 عامًا) واحدا من أولئك الذين يتناسبون مع متطلبات المدرب الهولندي، بالنظر إلى قدرته على اللعب بقدميه جيدًا، وهو الأمر الذي كان يمثل مشكلة لدى خيا هذا الموسم.

من ناحية أخرى، يسعى دورتموند، الذي يدرك اهتمام عدد من الأندية بخدمات الحارس السويسري، لتقديم عقد جديد لكوبيل في الفترة القادمة.

وكان كوبيل قد انضم للنادي الأسود والأصفر في صيف 2021، قادمًا من نادي شتوتغارت في صفقة كلفت خزينة دورتموند 15 مليون يورو.

ويستمر عقد الدولي السويسري الحالي مع دورتموند حتى عام 2026، لكنه أثبت نفسه كواحد من حراس المرمى الرائدين في الدوري الألماني هذا الموسم، ومن بين أكثر حراس المرمى الواعدين في كرة القدم الأوروبية حاليًا، مما يصعب المهمة على دورتموند في الحفاظ عليه.

جدير بالذكر أن كوبيل نجح في المحافظة على شباكه نظيفة في 14 مباراة من أصل 34 مباراة خاضها مع دورتموند هذا الموسم بجميع المسابقات، واستقبل 35 هدفًا.

شارك: