مدافع الهلال السعودي يستفز جماهير النصر بـ"البليهي بارك"!

2021-10-27 20:14
مدير الكرة في النصر حسين عبد الغني يحاول الاعتداء على مدافع الهلال علي البليهي (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، بتغيير صورته الشخصية عبر حسابه على موقع "تويتر"، واستبدلها بصورة كاريكاتيرية له، وهو يرفع علم الهلال في منتصف ملعب مرسول بارك عقب نهاية مباراة النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وقد حجز الهلال بطاقة عبوره إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة الفريقين مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب مرسول بارك.

وحدثت عقب اللقاء اشتباكات بين لاعبي الفريقين، ورفع المدافع الهلالي علم ناديه في منتصف ملعب مرسول بارك، وهو التصرف الذي أشعل غضب الجماهير النصراوية، وأسعد الهلاليين.

وعلى مدار الأيام الماضية تناقلت العديد من جماهير الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقطة علي البليهي في ملعب مرسول بارك، وقاموا بتسمية ملعب النصر بـ"البليهي بارك".

مدافع الهلال علي البليهي يُشعل غضب جماهير النصر

وتفاعل مدافع الهلال علي البليهي مع جماهير ناديه، فقد غيّر صورة ملفه الشخصي على "تويتر" إلى مشهد رفعه علم الهلال في ملعب مرسول بارك، ومن خلفه عبارة "البليهي بارك".

وقد ظهر مهاجم النصر، عبد الرزاق حمد الله، غاضبًا بشدة عقب نهاية اللقاء، حيث دخل في مشادة مع مدافع الهلال علي البليهي، وبعدها حاول لاعبو الفريقين تهدئة الأمور.

وتدخل قائد الهلال سلمان الفرج مع المغربي حمد الله، وحاول مواساته عقب هزيمة النصر، ليأتي مدير الكرة النصراوي، حسين عبد الغني من بعيد ويدفع الفرج، وتشتعل الأزمة في ملعب مرسول بارك.

ملخص فوز الهلال على النصر في دوري أبطال آسيا

جاء هدف الهلال الأول عند الدقيقة 17 عن طريق المهاجم المالي موسى ماريغا، بعد كرة مرتدة سريعة بدأت مع الظهير الأيمن محمد البريك الذي مررها إلى بافتيمبي غوميز، ثم وصلت إلى ماريغا ليسددها قوية بيمينه في شباك النصر، ويُعلن تقدم هلالي بهدف دون رد.

قبل نهاية الشوط الأول تعرض لاعب النصر علي لاجامي، لطرد مباشر من الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس، بعد تدخل عنيف على قدم المهاجم المالي موسى ماريغا.

عند الدقيقة 50، نجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في إدراك هدف تعادل النصر بعد ركلة ركنية نفذها عبد الفتاح عسيري ووضعها تاليسكا برأسه في شباك حارس الهلال عبد الله المعيوف، لتصبح النتيجة تعادلا إيجابيا بهدف لمثله.

مع الدقيقة 71، أعاد سالم الدوسري التفوق إلى الهلال بعد مراوغة رائعة للاعب النصر وتسديدة بيمينه اصطدمت بالمدافع عبد الله مادو، وذهبت إلى الشباك النصراوية وسط مشاهدة الحارس وليد عبد الله.

كاد ناصر الدوسري أن يُحرز هدف الهلال الثالث عند الدقيقة 79، لكن تسديدة اللاعب اليسارية اصطدمت بالعارضة النصراوية، وبعدها أضاع عبد الرزاق حمد الله هدفا محققا (د 89) بعد كرة عرضية من فينسنت أبو بكر، لكن الكرة مرّت بجوار القائم.

بعدها مرت الدقائق الخمس من الوقت المحتسب بدل الضائع دون تغيير في النتيجة، ليحقق الهلال الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في ثلاث سنوات، وسيتقابل مع بوهانغ ستيلرز في النهائي يوم الـ23 نوفمبر/تشرين الثاني بالعاصمة السعودية الرياض.

شارك: