محمود الخطيب يكشف عن أمنيته للنجم محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 11:31
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، عن أمنيته الخاصة للنجم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر.

وأنهى صلاح الموسم باحتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي رفقة فريقه ليفربول، والتتويج فقط ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتدور مؤخرًا شائعات بشأن إمكانية رحيله عن "الريدز" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نحو تجربة في دوري روشن السعودي.

من جهته، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت 25 مايو/ أيار، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أمنية الخطيب لمواطنه محمد صلاح

وقال الخطيب في حوار مع شبكة "CNN" عن الفرعون المصري: "محمد صلاح لاعب رائع، لديه القدرة تقنيًّا وبدنيًّا حقًّا، هو محترف ويعرف كيف يحافظ على نفسه ويقدّم نفسه للعالم".

وأوضح: "أعتقد أنّ ليفربول بتاريخه وجمهوره ساعدوا صلاح، لقد فاز بالفعل بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية، أتمنى أن يتمكن هو ومنتخب مصر من الفوز بكأس أمم أفريقيا يومًا ما".

وعن إنجاز منتخب المغرب باحتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022، قال الخطيب: "منتخب المغرب منحنا جميعًا حلمًا وطموحًا للوصول لأبعد نقطة في كرة القدم العالمية".

واختتم حديثه قائلًا: "المنتخبات العربية والأفريقية لديها العديد من المواهب، يمتلكون أساطير في كرة القدم، يجب أن يكونوا مهيئين ماديًّا ومُعدين بشكل جيد، الأمر الذي سيقود الفرق العربية والأفريقية للوصول إلى المراحل المتقدمة في كأس العالم، والمغرب أظهر للعالم كله أننا نستطيع فعل ذلك، وأتمنى أن أرى مستقبلًا العديد من المنتخبات في مراحل متقدمة بالمونديال".

تجدر الإشارة إلى أنّ النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب يترقبان مواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيسعى "المارد الأحمر" لحسمه للمرة الثانية عشرة (رقم قياسي)، علمًا بأنّ مواجهة الذهاب على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.

شارك: